الجنرال " علي محسن الأحمر " يفاجئ الجميع ويعلن عن القوة الضخمة التي ستنهي الانقلاب (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، عن هوية القوات التي يراهن عليها لانهاء الانقلاب وانهاء معاناة الشعب اليمني. وقال محسن بأن القوات المسلحة التي تساندها اليوم دول التحالف هي أمل أبناء الشعب اليمني في رفع معاناته التي يتجرعها جراء انقلاب ميليشيا الحوثي الإيرانية، مشددا على أهمية التنسيق والتعاون بين العمل الميداني والإداري. وأشاد بالجهود المبذولة في استكمال التحرير واستعادة بناء الجيش ومؤسساته بما يلبي المهام الوطنية التي ينفذها أبناء القوات المسلحة وبدعم أخوي صادق من قبل الأشقاء في قوات تحالف دعم الشرعية. وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن نجاح العمل العسكري يقتضي التكامل والترابط بين الوحدات المرابطة في الميدان وبين الهيئات والدوائر المختلفة التي تتولى مهام الدعم والإسناد والإشراف على مسرح العمليات الحربية. وشدد نائب الرئيس على ضرورة بذل المزيد من الجهد وتفعيل الأداء المؤسسي والرقابي والعمل على إيحاد آليات سريعة تتواءم مع احتياجات الجيش وتحركاته والتنسيق بين مختلف الدوائر والهيئات من جهة وبين المناطق والمحاور والوحدات من جهة أخرى.

الجنرال " علي محسن الأحمر " يفاجئ الجميع ويعلن عن القوة الضخمة التي ستنهي الانقلاب (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجنرال " علي محسن الأحمر " يفاجئ الجميع ويعلن عن القوة الضخمة التي ستنهي الانقلاب (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجنرال " علي محسن الأحمر " يفاجئ الجميع ويعلن عن القوة الضخمة التي ستنهي الانقلاب (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق