الارشيف / اخبار اليمن

نائب وزير الشباب يلتقي الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

ناقش نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، اليوم، مع الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان نيستور أووماهانجي، عدد من القضايا المتعلقة بتدخلات الصندوق في مجال الشباب والقطاعات الأخرى، بالإضافة إلى الشراكة بين الجانبين.

وأشاد الوجيه، بدعم صندوق الأمم المتحدة للسكان وتدخلاته في مجال الشباب والتدريب والتأهيل ودعمه لخطة تطوير استراتيجية قطاع الشباب بالوزارة، ودور الصندوق الهام والفاعل في الملتقى الشبابي الذي عُقد مطلع ديسمبر من العام المنصرم، والذي شارك فيه 60 شابا وفتاة يمثلون مختلف المحافظات والوزارات ذات العلاقة والمكونات الشبابية ومدراء فروع مكاتب الشباب والكشافة والمرشدات.

وأشار إلى أن الوزارة ستقدم كافة التسهيلات التي تمكن الصندوق من تنفيذ العديد من المشاريع في كل القطاعات، والمساهمة في خلق حراك شبابي ورياضي يستوعب كل الطاقات والقدرات التي يكتنزها اليمن، في مختلف المجالات .

من جانبه، نوه أووماهونجي، بالدور الهام الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة في تنمية الشباب وصقلهم، باعتبارهم أساس تطور المجتمعات وحماتها..لافتاً إلى اهتمام الصندوق تعزيز الشراكة التي بدأها مع وزارة الشباب والرياضة والمحافظة على الزخم الموجود حاليًا، وإن كان بصورته الحالية البسيطة .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب وزير الشباب يلتقي الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير الشباب يلتقي الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير الشباب يلتقي الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان.

قد تقرأ أيضا