الارشيف / اخبار اليمن

من قلب المعركة.. مصادر عسكرية تحسم الجدل وتكشف آخر المستجدات في جبهات حرض

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية وميدانية متواجدة في الجبهات القتالية بمدينة حرض محافظة حجة، عن آخر المستجدات للمعارك التي يخوضها الجيش الوطني بدعم التحالف العربي، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكدت المصادر، أن الجيش يخوض معارك طاحنة لليوم التاسع على التوالي، على طول السلسلة الجبلية شرق حرض، ويكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضحت أن الجيش الوطني انسحب، الساعات الماضية، من بعض المناطق الجبلية الغير مهمه، ونقل المعركة إلى مناطق مفتوحة لاستدراج المليشيات الانقلابية المتمترسة في المرتفعات الجبلية.

وبحسب المصادر، فإن الجيش، لازال يفرض الحصار على مدينة حرض لليوم التاسع على التوالي، وتمكن من كسر أكثر من 25 هجوم للمليشيات خلال الأسبوع الماضي في محاولات لفك الحصار عن المدينة.

وبالتزامن، دمر طيران تحالف دعم الشرعية، أربعة أطقم وعربتين مصفحة ودبابة خلال 12 ساعة الماضية، والقضاء على أكثر من 600 حوثيا خلال أسبوع من المواجهات في حرض.

كما أكدت المصادر، أن الجيش يقوم في هذه الأثناء، بتأمين اربع قرى شمال شرق مدينة حرض ويسير دوريات أمنية على طول الخط الإسفلتي الشرقي للمدينة.

والجمعة، قال المتحدث باسم القوات المسلحة العميد عبده مجلي، إن قوات الجيش تمكنت من تحرير ما نسبته 80% من مدينة حرض الاستراتيجية، وتأمين الخط الدولي الرابط بين محافظتي حجة والحديدة بمسافة 70 كيلو متر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
من قلب المعركة.. مصادر عسكرية تحسم الجدل وتكشف آخر المستجدات في جبهات حرض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من قلب المعركة.. مصادر عسكرية تحسم الجدل وتكشف آخر المستجدات في جبهات حرض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من قلب المعركة.. مصادر عسكرية تحسم الجدل وتكشف آخر المستجدات في جبهات حرض.

قد تقرأ أيضا