الارشيف / اخبار اليمن

دفعات جديدة من قوات دفاع شبوة تصل مناطق خارج حدود المحافظة ومصدر يكشف وجهتها ومهامها

اخبار من اليمن وصلت دفعات جديدة من قوات دفاع شبوة إلى مناطق خارج حدود محافظة شبوة شرق اليمن، بعد تدريبها وتأهيلها بمعسكر العلم شرقي المحافظة.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن دفعات جديدة من قوات دفاع شبوة وصلت إلى مديرية عين غرب المحافظة وبدأت بالانتشار في مناطق متفرقة بالمديرية ومناطق أخرى خارج حدود المحافظة في مديرية حريب جنوب محافظة مأرب.

وأكد المصدر أن الوحدات الجديدة من قوات دفاع شبوة التي وصلت إلى مديريتي عين وحريب تولت مهام الأمن مؤكداً استلامها من قوات العمالقة النقاط والمراكز الأمنية في مناطق نجد مرقد ومجبجب والساق وشقير وعلى امتداد الطريق الرئيسي بمديريتي حريب وعين الرابط بين محافظتي مأرب وشبوة.

وأشار المصدر إلى أن القوات قادمة من معسكر العلم شرقي مدينة عتق مركز المحافظة بعد تدريبها وتأهيلها مشيراً إلى أن هناك العديد من الوحدات العسكرية والأمنية لا تزال تتلقى تدريبات وسيتم تجهيزها وإرسالها إلى مديريات خارج حدود المحافظة للمشاركة في تحريرها إلى جانب الجيش والعمالقة وتأمينها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دفعات جديدة من قوات دفاع شبوة تصل مناطق خارج حدود المحافظة ومصدر يكشف وجهتها ومهامها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دفعات جديدة من قوات دفاع شبوة تصل مناطق خارج حدود المحافظة ومصدر يكشف وجهتها ومهامها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دفعات جديدة من قوات دفاع شبوة تصل مناطق خارج حدود المحافظة ومصدر يكشف وجهتها ومهامها.

قد تقرأ أيضا