الارشيف / اخبار اليمن

مباحثات يمنية سعودية بشأن تهريب الاسلحة والمخدرات لـ”الحوثيين” بالتزامن مع هجوم بحري

اخبار من اليمن التقى وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم الخميس، في الرياض مع قائد القوات المشتركة الفريق الركن مطلق الازيمع، لمناقشة الأوضاع الأمنية بالمحافظات اليمنية المحررة و الجهود المبذولة في مكافحة الارهاب وتهريب المخدرات والاسلحة.
وأوضح وزير الداخلية أن السواحل اليمنية الممتدة على طول الشريط الساحلي من حدود عمان وحتى ميدي بحدود المملكة العربية السعودية، تحتاج إلى تظافر الجهود وتقديم الدعم الفني واللوجستي لتعزيز مراقبة السواحل.
وأشار إلى أن الاجهزة الأمنية تمكنت من ضبط العديد من المهربين الذين يعملوا لصالح مليشيا الحوثي التي تعتمد على تخدير مقاتليها بالمواد المخدرة ودفعهم للجبهات بلا وعي أو شعور.
من جانبه نوه الفريق مطلق الازيمع بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية اليمنية في تطبيع الأوضاع الأمنية في أغلب المحافظات المحررة.
يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، عن تمكن قوات التشكيل البحري التابعة لها من صد هجوم بحري للمليشيا الحوثية وتدمير زورق بحري فيما لاذت خمسة أخرى بالفرار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مباحثات يمنية سعودية بشأن تهريب الاسلحة والمخدرات لـ”الحوثيين” بالتزامن مع هجوم بحري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مباحثات يمنية سعودية بشأن تهريب الاسلحة والمخدرات لـ”الحوثيين” بالتزامن مع هجوم بحري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مباحثات يمنية سعودية بشأن تهريب الاسلحة والمخدرات لـ”الحوثيين” بالتزامن مع هجوم بحري.

قد تقرأ أيضا