الارشيف / اخبار اليمن

بعد فشل أكبر هجوم شنته على الجيش.. مليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا بشأن معارك حرض

اخبار من اليمن أصدرت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الخميس، بيانا جديدا بشأن التطورات للمعارك التي يخوضها الجيش اليمني ضد المليشيات في جبهات محافظة حجة (شمالي اليمن).

وقالت مليشيا الحوثي، إن طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن استهدف، الساعات الماضية، مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات في جبهات حجة بنحو12 غارة جوية.

وأوضحت، ان الغارات استهدف مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات في مديريات ميدي وحرض وعبس، شمالي غرب محافظة حجة.

يأتي ذلك، بعد ساعات من كسر الجيش الوطني، هجومًا واسعًا لمليشيا الحوثي الإيرانية في جبهتي حرض وبني حسن بمحافظة حجة.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الوطني، مقتل 50 حوثيا وإسقاط 10 طائرات مسيرة "مفخخة" تابعة للمليشيات الانقلابية بمحافظة حجة.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، إن الجيش خاض معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الساعات الماضية، في منطقة بني حسن بمديرية عبس.

وتمكنت الدفاعات الجوية للجيش، من إسقاط 10 طائرات مسيرة مفخخة للمليشيا الحوثية في المعارك، وأحبطت هجمات للحوثيين، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم، وفرار العناصر المتسللة.

وبحسب المركز الإعلامي، فقد قتل أكثر من 50 من العناصر الحوثية، جراء غارات جوية للتحالف العربي استهدفت تجمعات لهم لحظة استعداداهم للهجوم على الجيش في الجبهة نفسها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد فشل أكبر هجوم شنته على الجيش.. مليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا بشأن معارك حرض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد فشل أكبر هجوم شنته على الجيش.. مليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا بشأن معارك حرض، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد فشل أكبر هجوم شنته على الجيش.. مليشيا الحوثي تصدر بيانا جديدا بشأن معارك حرض.

قد تقرأ أيضا