في تغريدة مفاجئة له ..."محمد علي الحوثي " يدعو لتشريح جثث الجنود السودانيين المقتولين في اليمن

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

دعا رئيس ثورية الحوثيين محمد الحوثي لتشريح جثث الجنود السودانيين الذين قتلوا خلال مشاركتهم في الأعمال الحربية للتحالف العربي باليمن. زاعما  بأن عدد كبير من قتلى الجيش السوداني قتلوا جراء عمليات تصفية عبر قنصهم من الخلف.

 

 

 

 

وكتب الحوثي في صفحته قائلا "أعجب شيءفي العدوان على اليمن تجده بحديث الشارع السوداني(اشتراك السودان بالمجان والفائدة للجيران{إن الله لا يصلح عمل المفسدين}بحث البشير عن المال بسفك دماءاليمنيين فازدادت أزمته الاقتصاديةوقريباسيعاني اكثر. وندعو اسر السودان لتشريح جثث ابنائهم نعلم بتصفيات تحصل بينهم ويقتلون من خلف".

 

 

 

 

وتشير تقارير صحفية الى أن الانزعاج الذي تبديه جماعة الحوثيين بشكل متزايد ضد القوات السودانية ناجم عن الهزائم الكبيرة التي ألحقتها بهم تلك القوات، ومشاركتهم الفاعلة في تحرير مساحات برية شاسعة في الساحل الغربي لليمن.

في تغريدة مفاجئة له ..."محمد علي الحوثي " يدعو لتشريح جثث الجنود السودانيين المقتولين في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في تغريدة مفاجئة له ..."محمد علي الحوثي " يدعو لتشريح جثث الجنود السودانيين المقتولين في اليمن، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في تغريدة مفاجئة له ..."محمد علي الحوثي " يدعو لتشريح جثث الجنود السودانيين المقتولين في اليمن.

0 تعليق