الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تختطف 50 من أبناء قبائل صعدة بينهم شيوخ وأعيان

اخبار من اليمن أقدمت ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران، خلال اليومين الماضيين، على اختطاف عشرات المواطنين من أبناء قبائل محافظة صعدة بينهم عدد من المشايخ والأعيان.

وذكرت مصادر محلية وأخرى قبلية في صعدة"، ان الميليشيات عملت خلال الأيام القليلة الماضية على اختطاف 50 من أبناء قبائل "آل سالم" في المحافظة، بينهم شيوخ وأعيان، على خلفية رفضهم المشاركة في وقفة تأييد لعملية ما سمي "إعصار اليمن" ضد الامارات والسعودية في العشرين من الشهر الماضي.

وأشارت المصادر إلى ان تضحيات أبناء قبائل آل سالم، التي بلغت اكثر من 1500 قتيل في جبهات الحوثيين، لم تشفع لهم، حيث تواصل الميليشيات ممارسة جميع أنواع "الصلف والتسلط، وإرهاب وانتهاكات بحق أبناء قبائل آل سالم خصة، وقبائل صعدة واليمن عموما.

وتتوزع قبائل "آل سالم" على عدد من مديريات صعدة، ابرزها في عزلة أملح آل سالم بمديرية كتاف الواقعة شمال المحافظة، والتي يجري فيها الاعداد لمعركة مرتقبة بين "ألوية اليمن السعيد" والميليشيات بعد إعادة تمركز القوات في مناطق حدودية مع السعودية، امتدت الى مناطق على طول الطريق الرابط بين البقع في صعدة واليتمة في الجوف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تختطف 50 من أبناء قبائل صعدة بينهم شيوخ وأعيان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تختطف 50 من أبناء قبائل صعدة بينهم شيوخ وأعيان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تختطف 50 من أبناء قبائل صعدة بينهم شيوخ وأعيان.

قد تقرأ أيضا