بن دغر يزور إدارة مركز شرطة سقطرى ويطلع على جاهزية الوحدات الأمنية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تفقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، إدارة مركز شرطة محافظة أرخبيل سقطرى، برفقة محافظ محافظة سقطرى رمزي محروس وعدد من الوزراء ورؤساء الأجهزة الأمنية ورؤساء مصالح الدولة.

واطلع رئيس الوزراء على جاهزية الوحدات الأمنية.. مشيدا بالمعنويات العالية التي يتمتع بها جنود القوات الأمنية، داعيا إياهم لمزيد من اليقظة للقيام بهمامهم الموكلة على أكمل وجه.

واستمع من وكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد المسعود، إلى شرح مفصل عن طبيعة العمل في إدارة مركز الشرطة، وما يقع عليه من مهام أمنية، والدور الذي يقدمه أفراد الشرطة لتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة.

ومن جهته ألقى مدير إدارة أمن أرخبيل سقطرى العميد علي الرجدهي، كلمة ترحيبية بزيارة رئيس الوزراء والوفد المرافق له.. معبرا عن شكره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللحكومة الشرعية لاهتمامهم الكبير بالوحدات الأمنية في سقطرى.. مؤكدا وقوف ضباط وجنود قوات الأمن، إلى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

ووجه رئيس الوزراء بتوفير كافة احتياجات القوات الأمنية وقوات الشرطة في الأرخبيل.

كما تفقد مركز أمن منطقة دكسم، مشيرا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية للأجهزة الأمنية في مختلف المحافظات.

كما تفقد رئيس الوزراء، خلال زيارته مدينة نوجد جنوب أرخبيل سقطرى، كتيبة اللواء مشاه بحري في المدينة، داعيا جنود وضباط الكتيبة إلى تعزيز اللحمة الوطنية.. مؤكدا وقوف ودعم السلطة المحلية بالمحافظة وتقديم كل أوجه الدعم لتتمكن الكتيبة من القيام بمهامها.

واستمع رئيس الوزراء إلى مطالبات قائد الكتيبة وبعض الأفراد والضباط، مؤكدا ان مطالباتهم ستكون في محل اهتمام الحكومة.

رافق رئيس الوزراء، كلاً من وزراء الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الأكوع، والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفاين، ووزيري الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار ياسر الرعيني، و شؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، ورئيسا جهازي الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، والقومي اللواء أحمد المصعبي، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، ورئيس مصلحة الجمارك سالم بن بريك، ومساعد الأمين العام لرئاسة الجمهورية ياسر الشقي، ووكيل المحافظة صالح علي.

بن دغر يزور إدارة مركز شرطة سقطرى ويطلع على جاهزية الوحدات الأمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن دغر يزور إدارة مركز شرطة سقطرى ويطلع على جاهزية الوحدات الأمنية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن دغر يزور إدارة مركز شرطة سقطرى ويطلع على جاهزية الوحدات الأمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق