"بن حبريش" يدشن اختبارات الشهادة الاساسية في مديريات الساحل

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دشن وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ "عمرو بن حبريش"، اليوم الأربعاء، اختبارات الشهادة الأساسية (تاسعة) للعام الدراسي 2017 - 2018م، في جميع مدارس مديريات ساحل حضرموت التي يتقدم لأدائها 12 ألف و923 طالبًا وطالبة بينهم 7 آلاف و217 ذكورًا و5 آلاف و306 أناثًا موزعين على 105 مركز امتحاني.

وخلال زيارته لمركزي الامتحانات في مدرستي زينب وفاطمة الناخبي للبنات بمدينة المكلا طاف وكيل أول حضرموت بعدد من القاعات الامتحانية.

واستمع من مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الاشرافية الفرعية للاختبارات بالمحافظة جمال سالم عبدون، إلى شرح حول الاستعدادات والإجراءات التي سبقت إجراء العملية الامتحانية التي يشرف على ادارتها ألفان و14 عاملًا تربويًا بينهم 105 رؤساء مراكز امتحانية و16 وكيل مركز و79 مراقبًا وألف و238 ملاحظين و64 لجان ضبط وتحكّم بالمديريات ولجنة إشرافية بالإضافة إلى 495 من رجال الأمن والخدمات المساعدة.

وأشار عبدون، إلى أن هذه الاستعدادات شملت التهيئة المبكرة للاختبارات والإعداد الجيد لها بعد أن أكمل جميع المعلمين المقررات الدراسية في وقتها المحدد بحسب الخطط الدراسية بالإضافة إلى عقد سلسلة من اللقاءات وورش العمل لإنجاح العملية الامتحانية والتدقيق في اختيار القيادات التي تشرف على ادارتها من الكفاءات الجيدة ,وتوفير جميع المستلزمات الاختبارية ومتطلباتها في عموم المراكز الامتحانية بالمديريات بدعم من قبل محافظ المحافظة لقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني.

وأكد عبدون بأن الاسئلة الاختبارية قد وضعت وفق الأسس والمعايير الفنية  ومراعاة الفروق الفردية بين الطلاب .

من جهته أشاد وكيل أول حضرموت بالجهود المبذولة من قبل مكتب التربية والتعليم واستعداداته الجيدة لإجراء العملية الامتحانية وتوفير لها كافة المتطلبات والأجواء الآمنة والمستقرة التي تمكن الطلاب والطالبات من ادائها بكل سهولة .

ولفت إلى أن ذلك يأتي مواكبًا للنجاحات المحققة من قبل قيادة مكتب التربية والتعليم واستيعابها الاقبال الكبير على التعليم وزيادة اعداد الطلاب على مدارس المحافظة وتوفير كافة السبل لاستقرار العملية التعليمية مؤكدًا اهتمام السلطة المحلية ومساندتها المتواصلة لهذا القطاع الحيوي.

وأعرب بن حبريش، عن تقديره البالغ للجهود المبذولة من قبل اللجنة الاشرافية الفرعية ولجان المراكز والمراقبين وتهيئتهم الجيدة للمراكز الامتحانية وبما يمكن من اجراء الاختبارات في أجواء من السكينة والهدوء.. متمنيًا للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في اداء هذه الامتحانات.

رافق وكيل أول حضرموت في تدشينه للاختبارات المدير العام لمديرية مدينة المكلا عوض أحمد بن هامل ومدير ادارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية عبود عوض بن عبود الشيخ وعدد من المسؤولين في اللجنة الاشرافية الفرعية للاختبارات بالمحافظة .

"بن حبريش" يدشن اختبارات الشهادة الاساسية في مديريات الساحل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "بن حبريش" يدشن اختبارات الشهادة الاساسية في مديريات الساحل، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "بن حبريش" يدشن اختبارات الشهادة الاساسية في مديريات الساحل.

0 تعليق