شاهد.. عرض عسكري في عدن بمناسبة تخرج الدفعة الرابعة من دورة الشرطة العسكرية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهدت العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، حفل خطابي وعرض عسكري، في معسكر الشرطة العسكرية بمناسبة تخرج الدفعة الرابعة من دورة الشرطة العسكرية، وذلك بحضور اللواء، محمد الردفاني نائب رئيس هيئة الاركان العامة لشؤون التدريب واللواء، منير اليافعي أبو اليمامة قائد اللواء اول دعم واسناد .

وخلال الحفل، القى العقيد الركن، محمد حزام قائد الكتيبة الاولى، كلمة قائد قوات الشرطة العسكرية اللواء / احمد على الحدي، أكد فيها أن هذه الدورة تكتسب اهمية بالغة في كونها تضم افراد جامعيين  في مختلف التخصصات العلمية ومن المقاومة الجنوبية .. مشيراً إلى أن المشاركين تلقوا خلال مشاركتهم في الدورة العديد من العلوم العسكرية والفنون القتالية والتدريبية والتأهلية التي رفعت من قدراتهم العسكرية والقتالية وفي الضبط والربط والحزم . 

بدوره أشاد اللواء الركن / منير اليافعي ابو اليمامة بالروح القتالية العالية  ومستوى الجاهزية العالية التي يتحلى بها ضباط وافراد قوات الشرطة .

حضر الحفل والعرض، العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم والعميد قاسم الجوهري قائد كتائب الحزم والعميد / محمدعبدالله صالح البطل اركان حرب قوات الشرطة العسكرية وعدد من القادة والضباط وقادات الوحدات العسكرية .

شاهد.. عرض عسكري في عدن بمناسبة تخرج الدفعة الرابعة من دورة الشرطة العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. عرض عسكري في عدن بمناسبة تخرج الدفعة الرابعة من دورة الشرطة العسكرية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. عرض عسكري في عدن بمناسبة تخرج الدفعة الرابعة من دورة الشرطة العسكرية.

0 تعليق