وزارة التعليم الفني ب#حضـرموت تبدي استعدادها للتعاون مع مؤسسة اثر التنموية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا / أشرف باجبيرأبدت الاخت ليلى علي الشعيبي المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت استعدادهم للتعاون مع مؤسسة أثر التنموية بغيل باوزير والمعاهد التدريبية التابعة لها وتسهيل كل الإجراءات اللازمة لعمل المعاهد التدريبية بمديرية غيل باوزير لما من شأنه خدمة الشباب والطلاب والخريجين من الجامعات وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في شتى مجالات التعليم المختلفة .

جاء ذلك في لقاء التقت جمع الاخت ليلى علي الشعيبي المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت بمعية الأستاذ لطفي اليزيدي نائب المدير العام بوفد مؤسسة أثر التنموية بغيل باوزير برئاسة المهندس / عبد السلام محمد بلجعد رئيس مجلس الأمناء والدكتور فائز محمد بازار العوبثاني المدير العام لشركة ثريا حضرموت التعليمية المحدودة وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الجانبين .

كما استعرض المهندس عبدالسلام محمد بلجعد رئيس مجلس أمناء مؤسسة أثر التنموية بمدينة غيل باوزير الأنشطة والبرامج التي تنفذها المؤسسة وكذلك الدورات التدريبية التي تقيمها أكاديمية أثر للتدريب والتأهيل التابعة للمؤسسة في مختلف المجالات التعليمية وكذلك خطة عمل المؤسسة ومراكزها التعليمية التي تخدم الشباب والطلاب من أبناء مديرية غيل باوزير .

وزارة التعليم الفني ب#حضـرموت تبدي استعدادها للتعاون مع مؤسسة اثر التنموية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة التعليم الفني ب#حضـرموت تبدي استعدادها للتعاون مع مؤسسة اثر التنموية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة التعليم الفني ب#حضـرموت تبدي استعدادها للتعاون مع مؤسسة اثر التنموية.

0 تعليق