الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال الوطني وعيد تحرير دولة الكويت الشقيقة.

وقال البركاني في البرقية التي بعث بها " يطيب لي باسمي وزملائي أعضاء مجلس النواب في الجمهورية اليمنية أن أهنئكم وزملائكم في مجلس الأمة بدولة الكويت وقيادتكم الحكيمة وشعبكم الشقيق بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال الوطني وعيد تحرير دولة الكويت الشقيقة، والذي كان ثماراً لنضال شعب أبي وعزيمة ‏أحرار"

وأضاف: إننا في اليمن نشارككم أفراحكم وابتهاجكم بهذه ‏المناسبة الوطنية الجليلة لشعبكم الشقيق الذي تربطنا به عمق العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة، وكان سند لبلادنا في كل المواقف والظروف وله بصمات في مختلف المجالات التنموية وإسهامات في تحقيق الحلم اليمني الكبير، حلم وحدة اليمن.

وأردف قائلًا: إننا إذ نقدر عاليًا مواقف ومكانة دولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً تجاه أشقائهم في اليمن، ومواقفهم العروبية والتاريخية الأصيلة النابعة من روابط الأخوة بين الشعبين الشقيقين، في مختلف المجالات وفي معركة إنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا، وستظل تلك المواقف محل اعتزاز وسيتذكرها الشعب اليمني على الدوام.. متمنيًا لدولة الكويت الشقيقة وقيادتها وشعبها مزيد من التقدم والازدهار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني.

قد تقرأ أيضا