الجيش الوطني يعلن نجاح عملية ”الجبال السود” وتحقيق أهدافها  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعلنت المنطقة العسكرية الثانية في الجيش الوطني، تحقيق أهداف عملية "الجبال السود"، واستكمال خطة الانتشار في كافة مناطق شمال وغرب حضرموت، وبسط سيطرتها عليها، بعد أيام من إعلان تلك العملية.

وهدفت العملية التي اطلقتها المنطقة العسكرية الثانية باسناد من التحالف العربي، السبت الماضي، الى ملاحقة عناصر تنظيم القاعدة الارهابي، شمال غرب حضرموت.

وقال الناطق الرسمي باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية، هشام الجابري، أن عملية "الجبال السود" قد تمت بنجاح، وحققت أهدافها كاملة في زمن قياسي وتم إستكمال خطة الإنتشار، وفرضت قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية كامل سيطرتها على تلك المناطق الاستراتيجية الهامة وتأمينها، ذات التضاريس الصعبة.

واوضح في بيان، أن العناصر الإرهابية تلقت ضربات موجعة، شاكرا دور التحالف العربي بدعم والإسناد والغطاء الجوي خصوصا بعد مشاركة طيران التحالف العربي، الذي سهل الوصول إلى تلك البقاع المهمة في تلك المناطق، ليتم تأمينها والتمركز فيها من قبل قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية.

وأكد الجابري، أن العمليات التي تنفذها المنطقة العسكرية الثانية، المسنودة من التحالف العربي، ضد التنظيمات الإرهابية ستستمر حتى قطع دابر الإرهاب في كل شبر من أراضي حضرموت.

وتعد عملية "الجبال السود" ثاني أكبر العمليات العسكرية التي نفذتها قوات النخبة الحضرمية بعد تحرير ساحل حضرموت ، ضد الفلول والجيوب الفارة التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي؛ بعد عملية "الفيصل" منتصف فبراير الماضي، بالمناطق الغربية لساحل حضرموت.

الجيش الوطني يعلن نجاح عملية ”الجبال السود” وتحقيق أهدافها   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يعلن نجاح عملية ”الجبال السود” وتحقيق أهدافها  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يعلن نجاح عملية ”الجبال السود” وتحقيق أهدافها  .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق