الارشيف / اخبار اليمن

بينها دولة عربية.. تعرف على الدول الممتنعة عن التصويت القرار الدولي بشأن الغزور الروسي لأوكرانيا

اخبار من اليمن كشفت مصادر إعلامية متعددة، اليوم السبت، عن الدول الممتنعة عن التصويت على مشروع القرار الدولي بشأن الغزور الروسي لأوكرانيا.

وبحسب المصادر فإن كلا من الصين والهند والإمارات، امتنعت عن التصويت على مشروع القرار في مجلس الأمن الدولي بشأن الغزور الروسي لأوكرانيا .

وقال المندوب الصيني لدى الأمم المتحدة، إنه يجب احترام سيادة ووحدة أراضي جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، مؤكدا أنه يجب كل الجهود أن تصب في صالح حل الأزمة لا صب الزيت على النار.

فيما ‏استخدمت روسيا حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، الجمعة، كان من شأنه أن يعبر عن الأسف لغزو موسكو لأوكرانيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بينها دولة عربية.. تعرف على الدول الممتنعة عن التصويت القرار الدولي بشأن الغزور الروسي لأوكرانيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بينها دولة عربية.. تعرف على الدول الممتنعة عن التصويت القرار الدولي بشأن الغزور الروسي لأوكرانيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بينها دولة عربية.. تعرف على الدول الممتنعة عن التصويت القرار الدولي بشأن الغزور الروسي لأوكرانيا.

قد تقرأ أيضا