محافظ تعز يكرم موظفين مبرزين بديوان عام المحافظة والمالية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كرم محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود عدد من الموظفين المبرزين في ديوان عام المحافظة ومكتب المالية الذي كان لهم دور ايجابي في بذل الجهود والتميز في الأداء والإنضباط الوظيفي تقديرا لدورهم المتميز واخلاصهم في العمل خلال الفترة الماضية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة .

وحسب بيان، فقد عبرمحافظ المحافظة خلال التكريم عن اعتزازه وافتخاره بالعمال والعاملات الذين صمدوا واستطاعوا تفعيل المؤسسات في ظل الحرب والحصار وانهيار شامل لمقومات الدولة بالمحافظة جراء الحرب واثبتوا ولائهم الوطني بكل صدق واخلاص كما قدم شكره وتقديره لكل المكرمين لهذا اليوم ولكل الموظفين والعاملين بالمحافظة بشكل عام وتمنى للجميع التوفيق في اعمالهم وحثهم على مزيد من بذل الجهود والاخلاص في اعمالهم خدمة للمصلحة العامة .

وأشار المحافظ إلى أن هذا التكريم وسام لكل العاملين والعاملات وفي طليعتهم المبدعين والمبرزين وحافزا لمزيد من العطاء والإبداع.
جاء ذلك في الحفل التكريمي الذي الذي أقيم صباح اليوم في ديوان عام المحافظة لتكريم (34) موظفا وموظفه من مكتب مالية المحافظة وديوان عام المحافظة .

من جهته أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتورعبد القوي المخلافي أن هذا التكريم يعد بمثابة رد اعتبار للعمال والعاملات والمهن المختلفة الذي الذي حاول أعداء البناء والتنمية على مدى قرون ماضية ترسيخ ثقافة تنتقص من اعمالهم المهنية وأضاف اننا بهذه المناسبة نهنئ كل العاملين والموظفين ونقف اجلالا واحتراما لكل عامل شريف يكدح ويكافح ليأكل من عرق جبينه كما حيا كل موظف يقوم بأداء وظيفته بأمانة واتقان .

واضاف المخلافي اننا نحتفل بهذا اليوم العالمي ومحافظة تعز تشهد تغيرات كبيرة في ترسيخ وبسط نفوذ الدولة في كافة المؤسسات بفضل الله وبفضل حكومتنا الشرعية والجهود المبذولة التي يقوم بها محافظ المحافظة الدكتور أمين احمد محمود وقراراته الحكيمة في تفعيل مؤسسات الدولة ولكل الشرفاء والجنود المخلصين لوطنهم .

كما ألقيت كلمتان من قبل الإخوة مدير عام مكتب المالية الدكتور محمد عبد الرحمن السامعي ورئيس نقابة عمال وموظفي المالية أمين مرعي أشادوا فيها بجهود الموظفين المتميزة في ظل توقف المرتبات وعدم وجود موازنة تشغيلية واستطاعوا ان يحققوا نجاحا ملموسا وعملوا بجد واتقان في سبيل المصلحة العامة رغم الاوضاع والظروف العصيبة التي مرت بها المحافظة .

كما قدموا شكرهم لكل الجهود التي بذلت من قبل محافظ المحافظة من أجل صرف المرتبات وانتظام صرفها وكذا صرف مرتبات بقية الجهات التي لم يصرف لها حتى الآن .

وفي ختام الاحتفال تم تكريم محافظ محافظة تعز بهذه المناسبة بدرع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والذي قدمه للمحافظ مديرعام مكتب التربية الاستاذ عبدالواسع شداد تقديرا للجهود التي بذلها المحافظ في خدمة التعليم وانجاحه لهذا العام .

محافظ تعز يكرم موظفين مبرزين بديوان عام المحافظة والمالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يكرم موظفين مبرزين بديوان عام المحافظة والمالية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يكرم موظفين مبرزين بديوان عام المحافظة والمالية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق