من رفقة الرئيس سالمين .. وفاة القائد العسكري السياسي اللواء محمد مفتاح عبدالرب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :توفي القائد العسكري والسياسي الجنوبي اللواء ركن محمد مفتاح عبدالرب ..ويعد الراحل من أبرز القيادات السياسية في الجيش الجنوبي التي تولت قيادة الدائرة السياسية بوزارة الدفاع وشقيقه الكاتب الصحفي المعروف أحمد مفتاح عبدالرب رحمه الله .

ونعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية الاخ المناضل اللواء ركن / محمد مفتاح عبدالرب ، الذي انتقل الى جوار ربه عن عمر ناهز 70 عاما على اثر مرض عضال ظل يكابدة منذ العام 2011م.

ويعد الفقيد عليه الرحمه ، من الرجال الرجال وما اكثرهم ، ليس في م.أبين مسقط راسة بل وفي كل محافظات الوطن الذين كرسوا حياتهم لمجده ولعزته ، اولا من خلال المشاركة في تحريرة من الاحتلال البريطاني وبمعية (رفيق دربه) الرئيس السابق الشهيد سالم ربيع علي ، وثانيا لطبيعة الادوار الايجابية التي اطلع بها منذ بداية عهد الدولة الوليدة "جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية" وبالذات بعد ان انهى وبنجاح دراسته لمختلف العلوم الانسانية في الاتحاد السوفييتي سابقا، وبذلك صار وحتى وفاته من المراجع السياسية والعسكرية التي يشار لها بالبنان.

تغمد الله الفقيد برحمته ورضوانه وان يلهم اهله وذوية الصبر والسلوان انا لله وانا الية راجعون.
أحمد قاسم عبدالله
رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية
2 مايو 2018م.

من رفقة الرئيس سالمين .. وفاة القائد العسكري السياسي اللواء محمد مفتاح عبدالرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من رفقة الرئيس سالمين .. وفاة القائد العسكري السياسي اللواء محمد مفتاح عبدالرب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من رفقة الرئيس سالمين .. وفاة القائد العسكري السياسي اللواء محمد مفتاح عبدالرب.

0 تعليق