محامي صالح يكشف حقائق جديدة عن الضابط القطري الذي حاول الفرار من صنعاء

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ألقي القبض اليوم الأربعاء 2 مايو 2018، على ضابط قطري عند محاولة مغادرته اليمن براً إلى عُمان للاشتباه في دعمه الحوثيين.

 

وقالت مصادر امنية في المهرة شرقي اليمن "ان السلطات في منفذ شحن بالمحافظة القت القبض على ضابط المخابرات القطري الرائد محسن صالح الكربي ( قطري الجنسية)".

 

وأشارت المعلومات الأولية من واقع الاشتباه والتحقيقات إلى ان المذكور كان متواجداً في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

 

واضافت ان المعلومات الاولية تشير إلى تتبع امني يمني للضابط القطري أظهرت انه يعمل بغرفة عمليات استخبارية قطرية -حوثية -إيرانية، وقد جرى رصده حتى تم القاء القبض عليه اثناء محاولة مغادرته اليمن برا الى مسقط، ويخضع حاليا للاستجواب.

 

‏وفي هذا السياق تحدث الناشط الحقوقي محمد المسوري محامي الرئيس السابق علي عبدالله صالح عن واقعة ضبط الضابط القطري.

 

وقال المسوري في منشور له على صفحته بالفيس بوك قبل قليل ـ رصده محرر "يمن الغد" ـ " إلى المكذبين.. إلقاء القبض على الضابط القطري وهو متجه إلى عمان.. أثبت صحة الحقائق التي تحدثت عنها مرارا وتكرارا وأخرها ما جاء في حواري مع صحيفة الوطن".

 

وأضاف المسوري" قلت لكم ركزوا على التهريب البري والجوي وحينها سينقطع الدعم عن عصابة الحوثي الإيرانية وستسقط سريعا بإذن الله تعالى".

محامي صالح يكشف حقائق جديدة عن الضابط القطري الذي حاول الفرار من صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محامي صالح يكشف حقائق جديدة عن الضابط القطري الذي حاول الفرار من صنعاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محامي صالح يكشف حقائق جديدة عن الضابط القطري الذي حاول الفرار من صنعاء.

0 تعليق