الارشيف / اخبار اليمن

رسالة عاجلة للرئيس هادي والجنرال الأحمر ورئيس الوزراء ووزير الدفاع بشأن خذلان الجيش الوطني

اخبار من اليمن وجّه ناشطون وإعلاميون يمنيون، رسالة عاجلة إلى رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي وقيادة الحكومة الشرعية، بشأن خذلان الجيش الوطني وعدم الإهتمام به.

الرسالة طالبت الرئيس هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر، ورئيس الوزراء معين عبدالملك، ووزير الدفاع محمد علي المقدشي، ووزير الصحة قاسم بحيبح، التدخل السريع لإنقاذ جرحى الجيش الذي يتعرضون للخذلان والإهمال من قبل الشرعية.

وحمّلت الرسالة قيادة الحكومة الشرعية، المسؤولية الكاملة عن حياة جرحى الجيش اليمني، مؤكدة أن عدم الإهتمام بالجرحى، يضعف عزيمة الجيش في مقاومة مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف الجبهات.

كما عبر الناشطون والاعلاميون عن أسفهم الشديد، تجاه ما تقوم به قيادة الحكومة الشرعية، من خذلان متعمد لجرحى الجيش الذين أصيبوا في ميادين الشرف والبطولة مدافعين عن الوطن ووحدته من المليشيات الحوثية.

مؤكدين أن عدم إهتمام الحكومة بملف الجرحى، يجعلها -أي الحكومة- مشاركة في إضعاف جبهة مقاومة الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رسالة عاجلة للرئيس هادي والجنرال الأحمر ورئيس الوزراء ووزير الدفاع بشأن خذلان الجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسالة عاجلة للرئيس هادي والجنرال الأحمر ورئيس الوزراء ووزير الدفاع بشأن خذلان الجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسالة عاجلة للرئيس هادي والجنرال الأحمر ورئيس الوزراء ووزير الدفاع بشأن خذلان الجيش الوطني.

قد تقرأ أيضا