الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. رجل يطير في الهواء بالضالع ويسقط ميتاً بسبب انفجار إطار أثناء تعبئته

اخبار من اليمن أودى انفجار إطار بحياة سائق شاحنة في محافظة الضالع جنوب اليمن، أثناء جلوسه على الاطار وتعبئته زيادة عن قدرته الاستيعابية مما تسبب في انفجاره بشكل مرعب ليختفي السائق في الهواء لقوة الانفجار الذي رفعه عالياً بسرعة هائلة.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن المواطن محمد علي صالح سائق شاحنة، كان يقوم بتعبئة إطار شاحنته في مركز لصيانة السيارات (بنشر) في سوق سناح بمحافظة الضالع، ونتيجة استمراره في تعبئة الإطار زيادة عن قدرته الاستيعابية انفجر مما تسبب في دفع السائق إلى أعلى نتيجة جلوسه على الإطار ليسقط ميتاً.

وحصل "المشهد اليمني" على مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة يظهر لحظة قيام سائق الشاحنة بتعبئة الإطار بالهواء وانفجاره ليختفي في الهواء لشدة الانجفار ورفعه إلى أعلى نتيجة جلوسه على الإطار أثناء قيامه بتعبئته بينما نجا عامل البنشر والذي حدث الانفجار اثناء مروره بالقرب من الاطار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. رجل يطير في الهواء بالضالع ويسقط ميتاً بسبب انفجار إطار أثناء تعبئته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. رجل يطير في الهواء بالضالع ويسقط ميتاً بسبب انفجار إطار أثناء تعبئته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. رجل يطير في الهواء بالضالع ويسقط ميتاً بسبب انفجار إطار أثناء تعبئته.

قد تقرأ أيضا