الارشيف / اخبار اليمن

مقرب من ”بن عديو” يعلق على افتتاح فرع للجناح السياسي التابع للعميد ”طارق صالح” في شبوة

اخبار من اليمن علق ياسر الصايلي، الإعلامي المقرب من محافظ شبوة السابق، محمد صالح بن عديو، على افتتاح فرع للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية الذي يرأسه العميد طارق صالح في محافظة شبوة (شرقي اليمن).

وقال الصايلي في منشور رصده "المشهد اليمني" إنه ليس هناك جديد في شبوة، مشيرا إلى أن افتتاح فرع للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في شبوة، لن يأثر على الوضع السياسي الذي تعيشه المحافظة.

وأضاف قائلا: "لماذا هذا الانزعاج حول تشكيل مكون سياسي مدني في محافظة شبوة يتبع طارق عفاش".

وتابع:"نحن في الجمهورية اليمنية لازلنا ولازالت شبوة محافظة يمنية يحكمها الدستور والقانون اليمني اليوم".

وقال مخاطبا المنزعجين من هذه الخطوة: "إلى الذين ذاكرتهم مثقوبة أول ظهور لطارق عفاش بعد خروجه من صنعاء كان في عاصمة محافظة شبوة يومها رافقته مدرعات واطقم وافراد من قوات النخبة الشبوانية حتى خروجه من المحافظة".

والأحد، دشن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، التابع للعميد طارق صالح، إفتتاح أول فروعه في محافظة شبوة، في خطوة وصفها مراقبون بأنها "خطوة إيجابية" وستعمل على إخراج طارق والتشكيلات العسكرية التي يقودها، من الجناح العسكري إلى الجناح المدني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مقرب من ”بن عديو” يعلق على افتتاح فرع للجناح السياسي التابع للعميد ”طارق صالح” في شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقرب من ”بن عديو” يعلق على افتتاح فرع للجناح السياسي التابع للعميد ”طارق صالح” في شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقرب من ”بن عديو” يعلق على افتتاح فرع للجناح السياسي التابع للعميد ”طارق صالح” في شبوة.

قد تقرأ أيضا