الارشيف / اخبار اليمن

على مرئى الجميع ..  شاهد رجل يأسر أخاه ويربطه بقفل و سلاسل حديدية من قدميه حتى رأسه في محافظة تعز

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تداول ناشطون في منصات التواصل الإجتماعي صورا مسربة لشاب يمني وهو مكبل بسلاسل حديدة بمحافظة تعز والتي أثارت استياءً واسعاً .

وأطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على صورة مسربة للشاب فارس مدهش ناجي والذي يتعرض للتعذيب والسجن على يد أخيه ردفان مدهش ناجي في ضل عجز والدهم عن التدخل خوفا من الأخ الأكبر .

وقالت مصادر محلية أن فارس ناجي مازال في سجن أخيه في منطقة حوامره في مديرة ماوية بمحافظة تعز وأن السلاسل الحديدة الثقيلة تسببت له بمشاكل في رقبته والتي صار يصعب عليه تحريكها .

وأضافت المصادر أن الانتهاكات تزايدت في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية في ضل أوضاع أمنية متدهورة ساعدت في تزايد العمليات الإجرامية .

وطالب الناشطون عقال ومشايخ مديرية ماوية وأهالي القرية بالتدخل لإطلاق سراح الشاب فارس ناجي بعد تنصل المليشيا الحوثية في إطلاق سراحه والقبض على المتهم في تعذيبه .

هذا وبات الشاب فارس ناجي يعاني من حالة نفسية وتدهورت حالته الصحية بعد تعرضه للظلم من قبل أخيه الأكبر أمام مرئى ومسمع الجميع وفي ضل عجز والده في مواجهة ابنه الأكبر .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
على مرئى الجميع ..  شاهد رجل يأسر أخاه ويربطه بقفل و سلاسل حديدية من قدميه حتى رأسه في محافظة تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على مرئى الجميع ..  شاهد رجل يأسر أخاه ويربطه بقفل و سلاسل حديدية من قدميه حتى رأسه في محافظة تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على مرئى الجميع ..  شاهد رجل يأسر أخاه ويربطه بقفل و سلاسل حديدية من قدميه حتى رأسه في محافظة تعز.

قد تقرأ أيضا