العميد هاشم الاحمر: هذا هو الحل مع الميليشيا.. بعد رحيل علي عبدالله صالح (تفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال العميد الركن هاشم الاحمر قائد المنطقة العسكرية السادسة في تغريدات له على منصة شبكة التواصل الاجتماعي رصدها محرر هناعدن صدقوني ان بعد رحيل الرئيس السابق علي عبدالله صالح انتهاء الحل السياسي نهائيا ولم يبقئ سوى الحل العسكري واذا تم الاتفاق سياسيا فهو نصر للحوثي.

 

وتابع بالقول الاحمر في سياق سلسلة تغريداته ليس هناك اي حل سياسي مقبل مع ميليشيا الحوثي اطلاقا ربما كان هناك امل في الحل السياسي اثناء تحالفهم مع الرئيس السابق #علي_عبدالله_صالح

واضاف قائد المنطقة العسكرية السادسة ايضا هل تتوقعوا التزام ميليشيا الحوثي باي اتفاق مقبل ، وهم لم يلتزموا حتى باتفاقهم مع حليفهم الرئيس صالح.

 

وواصل في سياق التغريدة تابعها محرر هناعدن قائلا بإذن الله إن موقفنا من اجل الوطن لا من اجل فئة او جماعة او حزب ونحن اول من ادركنا خطر #مليشيا_الحوثي ووقفنا في وجهها من بداية انتشارها

واستطرد بالقول ربما اخطأنا كثيرا ً وكان ذالك بقصد او بغير قصد ولكن الشيء المصيب والصح والموقف الذي لن نندم عليه هو رفضنا للمشروع الحوثي ومواجهته.

العميد هاشم الاحمر: هذا هو الحل مع الميليشيا.. بعد رحيل علي عبدالله صالح (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد هاشم الاحمر: هذا هو الحل مع الميليشيا.. بعد رحيل علي عبدالله صالح (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد هاشم الاحمر: هذا هو الحل مع الميليشيا.. بعد رحيل علي عبدالله صالح (تفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق