يغنيها فؤاد عبدالواحد .. فراشات الشاعرة #الامـاراتية "جموح" جعلت ملامح " الأماكن غير"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دبي / خاصأطلقت الشاعرة الإمارتية "جموح" أحدث قصائدها المغناة بعنوان "الأماكن غير" لتحمل القصيدة الدفء والرومانسية والمشاعر وبعض الفراشات الملونة التي توحي بأن "الأماكن بالفعل غير" ، كما حملت قصيدتها فلسفة لا يجيد صياغتها إلا من اكتوى وأصبح عاشقاً لجمال الروح لتهمس شاعرتنا وتقول:

ما هو بغريب فـ عيني الكون يحلوْ

دام الغصن قلبه وانا ع الغصن طير

لتبرز كلماتها عن كمية الدفء الذي يشعر به العاشق في كل جوارحه، لتتبعها:

عشقي معه عشق الفراشات للضوْ

فيه احترق شوق ومحبّه وتقدير

ليفوح من كلماتها عبق الاحاسيس الفواحة والجميلة وهي تصف من له الروح باتت تذوب به عشقا، لتقول:

يغريني بحبه وأنـا أعشقه هُوْ

كن البشر دنيا وهو دولة الخير

ليعلم الموصوف بأنه من تملك تلك الروح وأنه أصبح لها وطناً ودولة الخير.

أغنية "الأماكن غير" من أشعار جموح، وألحان عادل عبدالله، وغناء فؤاد عبدالواحد، وتوزيع مهند خضر، ومكساج مهندس الصوت المعروف حسين بركات، والإشراف العام على هذا العمل للشاعر الإماراتي علي الخوار، أما الفيديو الذي تصميمه خصيصاً لهذه الأغنية فهو من تصميم علاء فياض، ومنتج منفذ شركة الخوار للإنتاج الفني.

وتصدرت أغنية "الأماكن غير" أثير الإذاعات الخليجية والعربية لتلقى رواجاً واسعاً منذ إطلاقها، كما حظيت باهتماماً كبيراً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذا هو رابط الأغنية لمن يود سماعها ومشاهدتها:

شكراً لاهتمامكم
للمتابعة والتنسيق مع المكتب الاعلامي
واتساب
00971503391348

يغنيها فؤاد عبدالواحد .. فراشات الشاعرة #الامـاراتية "جموح" جعلت ملامح " الأماكن غير" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يغنيها فؤاد عبدالواحد .. فراشات الشاعرة #الامـاراتية "جموح" جعلت ملامح " الأماكن غير"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يغنيها فؤاد عبدالواحد .. فراشات الشاعرة #الامـاراتية "جموح" جعلت ملامح " الأماكن غير".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق