اول لقاء مع مدير مستشفى ابن خلدون حول الاصلاحات الجارية بالمستشفى

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحوطة / محمد السلامي :مدير مستشفى ابن خلدون : بدأنا جملة من الاصلاحات سعيا وراء تحسين الاداء وتقديم خدمات طبية وعلاجية للمرضى ..

قال ل" عدن تايم" د. محسن مرشد مدير مستشفى ابن خلدون بلحج والذي تم تكليفه مؤخرا من لانتشال اوضاع المستشفى المتردية :بدأنا جملة من الاصلاحات لتحسين مستوى الاداء بالمستشفى بعد ان كان يعاني من معوقات عديدة .
موضحا بان من بين الاجراءات التي تمت منح المتطوعات مستحقاتهن حيث تم صرف راتب المتطوعات وعددهن 53 متطوعة وسيتم تكريم 30 من الطاقم التمريضي والعمال المبرزين بمناسبة الاحتفال بالاول من مايو .

وتابع د.محسن الحديث عن الاجراءات المتخذة ومنها نقل الصيدلية المجانية الى قسم الحوادث لتقديم الدواء للمرضى والحالات التي يتم اسعافها الى مدى 24 ساعة بالاضافة الى مضاعفة عدد الطاقم الطبي والتمريضي العامل باقسام المستشفئ وتوزيعهم بشكل نوبات .الى جانب نقل غرفة ضابط النوبة من الاقسام الداخلية الى قسم الحوادث..وحاليا عدد الاطباء بالحوادث لاستقبال الحالات مكتمل بواقع 3 اطباء بالحواث يوميا وطبيبة للطوارئالتوليدية وطبيبة مختصة تحت الاستدعاء .
وأكد على ان الجميع يبذل جهةدا للخروج من حالة الركود السابقة برغم المديونية الذي فوجئنا بها مؤخرا وهي من العام 2016 م .
معربا عن شكره لجهود محافظ المحافظة على الدعم المادي والمعنوي وزيارته الميدانية لتلمس اوضاع المستشفئ والاطلاع على احتياجته ومعالجة الصعوبات والعراقيل الذي تواجهنا .
كما شكر المؤسسة الطبية الميدانية على دعمها للمستشفى بالاجهزة والمعدات الطبية الحديثة الذي ستسهم في تحسين الخدمات الذي نقدمها للمواطنين والمرضى .
مؤكدا على اهمية تظافر جهود الجميع للوقوف امام التحديات والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الصعوبات السابقة .

اول لقاء مع مدير مستشفى ابن خلدون حول الاصلاحات الجارية بالمستشفى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اول لقاء مع مدير مستشفى ابن خلدون حول الاصلاحات الجارية بالمستشفى، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اول لقاء مع مدير مستشفى ابن خلدون حول الاصلاحات الجارية بالمستشفى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق