في حفل تخرج دفعة أمنية .. شلال : ابواق الاعداء مهما علا صراخها لن تنال من علاقتنا المتينة ب#التحـالف_العربي (صور)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الخميس - 03 مايو 2018 - الساعة 07:37 م

ea16f5ae0a.jpg

عدن تايم / خاص :شهد معسكر رأس عباس اليوم الخميس حفل تخرج الدفعة الأمنية الثامنة بحضور قيادات وضباط من التحالف العربي و مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع ومدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد وقيادات من الحزام الأمني ( الدعم والاسناد ) ومدراء مراكز اقسام الشرطة بالعاصمة عدن .
وتم في ختام الحفل توزيع الشهايد التقديرية على المبرزين والمتفوقين من خريجي الدفعة الثامنة لأمن عدن والحزام الأمني .
وفي الحفل ألقى مدير أمن عدن اللواء الركن/شلال علي شائع هادي كلمة جاء فيها :-
الاخوة ضباط قوات التحالف العربي ، الأخوة مدراء الأمن الاخوة في قيادة الحزام الأمني قيادة الدعم والاسناد الأمني ، الأخوة ضباط أقسام مراكز الشرطة بأمن عدن ، الضيوف الأعزاء ، تحية لكم اليوم وأنتم تشاركون تخرج صقور هذه الدفعة الذي استعرض أفرادها أمامكم بهمة عالية وعزيمة وتصميم لا يلين .
ومن العاصمة عدن ومن على ترابها الطاهرة تتخرج اليوم - بحمد الله - وبدعم التحالف العربي الدفعة تلو الدفعة من رجال أمننا الأشاوس الذين سيتحملون على عاتقهم مسؤولية بناء أمن وجيش الجنوب الحبيب .
ومن هذا الصرح التعليمي الذي تلقوا فيه دروسهم النظرية والعملية ستنطلق هذه الوجوه السمراء للدفاع عن أرضنا الحبيبة وستكون أيضا صمام أمان دول الجوار والمنطقة ضد كل مشاريع القوى المعادية المتربصة سواء كانت دول طامعة او جماعات إرهابية ضاله .
هذه الجباه المرفوعة التي تطاول السماء تمكنت بإيمانها بقضيتها وبعون الله ودعم التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات من هزيمة المشروع الفارسي دون تدريب وهي بعد أن تلقت اليوم تدريبا محترفا أقدر على صد الغزاة والطامعين ومشاريعهم الطافية المقيتة .
ومن هذا الصرح التعليمي نقول للعالم اجمع نحن من هزمنا ايران والمليشيات دون ان نتلقى دروساً وتدريب واليوم يتلقى أبطالنا الدروس والمعارف التي ستؤمن نصرنا بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والدور التاريخي لمقاومتنا الجنوبية الباسلة التي استطاعت أن تنتزع حقنا انتزاعا ولم تستجده من أحد .
ومن هنا نؤكد بأننا بتنا اليوم في كامل الجهوزية والمقدرة لإفشال المشاريع التدميرية والتخريبية والإرهابية التي يعتقد أعداء الجنوب بمختلف مشاربهم أنهم قادرون على تمريرها نقول لهم هيهات فجنوب اليوم ليس جنوب الأمس ولم تروا من بأسنا بعد الإ القليل ونقولها للجميع في الداخل والخارج نحن لها إذا نادى المنادي وين حراس الوطن فما خرجنا من بيوتنا وقرانا ومدننا الا وأكفاننا قد فصلت ولا زلنا نكررها وسنعيدها حتى يسمعها من بأذنه صمم "كنا مشاريع شهادة للجنوب وسنضل على العهد ما حيينا لشهدائنا الأبرار وعلى دربهم وأهدافهم لن نحيد قيد أنملة .
ومن بين هذه الجباه السمراء نعلنها ونقول : لن يكون لعدن أميرا تحوي غرفته أطنان المتفجرات والأحزمة الناسفة ومخططات التفجير والرعب والإرهاب ..عدن ستنعم بالأمن والأمان وأهلها سيكونون بخير وعافية بفضل الله ودعم التحالف وتصميم وبسالة الأبطال في أمن عدن وبقية التشكيلات الأمنية الجنوبية .
أيها الاحرار باسمكم جميعا ننقل تحياتنا لربان سفينتنا قائد قوات التحالف العربي أبو خالد راعي العلم والتدريب والقتال في كل الجبهات ولدولة الامارات التي قدمت كل الدعم والمساندة وكان أبطالها في مقدمة الصفوف يسطرون البطولات بشجاعة وعزم ومن دماؤهم ارتوت أرض الجنوب الطاهرة فتحالفنا معهم معقود بعهد الله ودماء الشهداء ولن تسطيع الأبواق الإخوانية المأجورة ومن يسير على طريقها النيل منه مهما قالت وكتبت إفكا وزورا وبهتاناً فلا تتعبوا أنفسكم ووفروا حناجركم وصراخكم فالقادم أدهى وأمر .25a4d44e85.jpgde5e7610a8.jpg4fae3f5590.jpgc1449bd1c1.jpg6b75c93725.jpge0ae494b7f.jpg8a4db96eb4.jpg8524a207f1.jpg82c087e46f.jpg


f91c21a51e.jpg

في حفل تخرج دفعة أمنية .. شلال : ابواق الاعداء مهما علا صراخها لن تنال من علاقتنا المتينة ب#التحـالف_العربي (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في حفل تخرج دفعة أمنية .. شلال : ابواق الاعداء مهما علا صراخها لن تنال من علاقتنا المتينة ب#التحـالف_العربي (صور)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في حفل تخرج دفعة أمنية .. شلال : ابواق الاعداء مهما علا صراخها لن تنال من علاقتنا المتينة ب#التحـالف_العربي (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق