بالصور .. إنزال مولدات كهرباء ”الغيضة” المقدمة من السعودية لمحافظة المهرة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أشرف محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت مساء امس الخميس , و مدير عام مؤسسة الكهرباء محمد علي كلشات ، على إنزال مولدات الكهرباء الخاصة بمدينة الغيضة في مبنى الكهرباء والتي هي عبارة عن 10 ميقا وات مع كامل ملحقاتها مقدمة من المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة .

 و قال مدير عام الكهرباء : وصول الـ 10 ميقا وات من الكهرباء الى مدينة الغيضة إنجاز كبير في تعزيز الطاقة الكهربائية التي عانا منها المواطن على مدى السنوات الماضية ، ونحنُ بحاجة إلى دعم أكبر كون مدينة الغيضة في توسع عمراني وازدياد سكاني ونحن بحاجة إلى 8 ميقا أخرى لتغطية العجز لهذا الصيف .

 وقدم المحافظ باكريت شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على ما تقدمه من مساعدات خدمية لمحافظة المهرة في العديد من المجالات الحيوية كالكهرباء والمياه ، والصحة ، الخدمات التي طالما عانا منها المواطنين لفترة طويلة .. مثمناً الدعم اللوجستي الذي تقدمه المملكة لمحافظة المهرة آملاً استمرار الدعم من الإخوة الأشقاء للنهوض بالمحافظة نحو تحقيق الأفضل .

  حضر عملية الإنزال مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سالمين ، ومدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحافظة الأستاذ مطر كدة ، ومدير عام المؤسسة العامة للإتصالات الأستاذ محمد مسلم باكريت .

بالصور .. إنزال مولدات كهرباء ”الغيضة” المقدمة من السعودية لمحافظة المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور .. إنزال مولدات كهرباء ”الغيضة” المقدمة من السعودية لمحافظة المهرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور .. إنزال مولدات كهرباء ”الغيضة” المقدمة من السعودية لمحافظة المهرة.

0 تعليق