الارشيف / اخبار اليمن

جميح يعلق على صول نجمة هوليود ”أنجلينا جولي” إلى عدن ويكشف أهمية تلك الزيارة

اخبار من اليمن علق الكاتب والصحفي اليمني الدكتور محمد جميح السفير الدائم لليمن لدى اليونسكو على زيارة مبعوثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين نجمة هوليود الممثلة أنجلينا جولي اليمن.

وفي منشور على صفحته في فيس بوك تابعه "المشهد اليمني" قال جميح: "مبعوثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الممثلة أنجلينا جولي تزور اليمن، "للقاء العائلات النازحة واللاجئين".

‏وأضاف جميح: "الزيارة إنسانية، ويفترض أن تتاح لها الفرصة لزيارة المخيمات بشكل عام.. وقد لا يكون لزيارتها معنى ما لم تزر أكبر تجمعات النزوح في البلاد التي تضم ملايين المهجرين في مأرب".

وأعلنت نجمة هوليوود، أنجلينا جولي، وصولها إلى عدن لإظهار دعمها للشعب اليمني وتسليط الضوء على واحدة من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم.

اقرأ أيضاً

وكتبت أنجلينا على حسابها بموقع "إنستغرام: "لقد هبطت في عدن، للقاء العائلات النازحة واللاجئين ولإظهار دعمي للشعب اليمني".

وقالت إنه بينما يواصل العالم متابعة ما يحدث في أوكرانيا، فإنها سافرت إلى اليمن "لدعم الأشخاص الذين هم أيضا في أمس الحاجة إلى السلام".

وتابعت جولي: "يعد الوضع هنا من أسوأ الأزمات الإنسانية في العالم، مع قتيل أو جريح مدني كل ساعة في عام 2022. اقتصاد دمرته الحرب، واعتماد أكثر من 20 مليون يمني على المساعدات الإنسانية للبقاء على قيد الحياة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جميح يعلق على صول نجمة هوليود ”أنجلينا جولي” إلى عدن ويكشف أهمية تلك الزيارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جميح يعلق على صول نجمة هوليود ”أنجلينا جولي” إلى عدن ويكشف أهمية تلك الزيارة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جميح يعلق على صول نجمة هوليود ”أنجلينا جولي” إلى عدن ويكشف أهمية تلك الزيارة.

قد تقرأ أيضا