الارشيف / اخبار اليمن

خلافات المؤتمر تخرج للعلن من جديد وقيادات الجنوب متمسكة بالرئيس هادي كخليفة وحيد لصالح

اخبار من اليمن أكد القيادي بالمؤتمر الشعبي العام حسين منصور أن اللقاءات التي تجري من قبل بعض القيادات المؤتمرية في كلٍ من القاهرة والرياض وأبوظبي لا تعني قيادات المؤتمر الجنوبية ولا تمثل كثير من قيادات الشمال ما لم يكون فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيساً للمؤتمر الشعبي العام وفق مخرجات المؤتمر العام السابع الذي انتخب فيه نائباً أول لرئيس المؤتمر.

 وأوضح في تصريح أدلى به لعدد من وسائل الإعلام :"أن أي خروج عن مخرجات المؤتمر العام السابع الذي عقد في العاصمة المؤقتة عدن سيزيد في تشظي المؤتمر ويساهم بشكل كبير في عدم توحيد المؤتمر.

 كما دعا جميع القيادات المؤتمرية إلى الإمتثال والإلتزام بمخرجات المؤتمر العام السابع كضمانة وركيزة أساسية لعودة المؤتمر كحزب وطني شعبي فاعل في الساحة وخطوة حقيقية للخروج من الأزمة الراهنة التي يعيشها الحزب، والعمل على تعزيز لحمة المؤتمر الشعبي العام تحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خلافات المؤتمر تخرج للعلن من جديد وقيادات الجنوب متمسكة بالرئيس هادي كخليفة وحيد لصالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلافات المؤتمر تخرج للعلن من جديد وقيادات الجنوب متمسكة بالرئيس هادي كخليفة وحيد لصالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلافات المؤتمر تخرج للعلن من جديد وقيادات الجنوب متمسكة بالرئيس هادي كخليفة وحيد لصالح.

قد تقرأ أيضا