الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعلن إغلاق عددا من الشوارع الرئيسية في صنعاء ومحافظات عدّة

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الأحد، إغلاق عددا من الشوارع الرئيسية في العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وأكدت شرطة المرور التابعة لمليشيا الحوثي، الإغلاق الجزئي للحركة المرورية في الساحات التي حددتها المليشيات للاحتجاجات اليوم الاثنين في صنعاء وعدة محافظات.

وأوضحت أن هذه الشوارع ستشهد اليوم الاثنين مسيرات احتجاجيه تحت شعار"حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي".

ودعت شرطة المرور المشاركين في المسيرات إلى الوقوف بانتظام في المواقف المخصصة والالتزام بآداب وقواعد المرور خلال التوافد إلى الساحات المحددة، وغير المشاركين باستخدام الطرق البديلة واتباع الإرشادات المرورية.

وقالت مليشيا الحوثي إن هذه المسيرات ستخرج ضد احتجاز سفن المشتقات النفطية، وتتهم قوات التحالف العربي باحتجاز السفن والتسبب في الأزمة الخانقة للوقود في مناطق سيطرتها
.

وتمنع مليشيا الحوثي الانقلابية، القواطر المحملة بالوقود القادمة من المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، من دخول صنعاء لأسباب غير معروفة، وهو ما أدى إلى تفاقم الأزمة وارتفاع جنوني لأسعار الوقود.

ومنذ عدة أشهر، تشهد المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، أزمة وقود خانقة، حيث بلغ سعر الدبة البترول(20 لتر) 40 ألف ريال في السوق السوداء، مع انعدام شبه تام للوقود في المحطات الرسمية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تعلن إغلاق عددا من الشوارع الرئيسية في صنعاء ومحافظات عدّة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن إغلاق عددا من الشوارع الرئيسية في صنعاء ومحافظات عدّة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن إغلاق عددا من الشوارع الرئيسية في صنعاء ومحافظات عدّة.

قد تقرأ أيضا