الحوثيون يستحدثون مواقع عسكرية في العاصمة صنعاء ويحذرون المواطنين من الاقتراب منها ( صورة )

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فرضت مليشيا الحوثي الانقلابية مناطق عسكرية جديدة ممنوع الاقتراب منها في اماكن مختلفة بالعاصمة اليمنية صنعاء.

ونقلت وكالة خبر عن سكان محليون قولهم " إن مليشيا الحوثي فرضت عدة مناطق عسكرية ومنعت الاقتراب منها في جبل عطان والقاعدة الجوية ولواء غمدان ودار الرئاسة، محذرة أي مواطن بانه سيكون في خطر إذا حاول الاقتراب منها.

ولفتوا، أن المليشيات وضعت لوحة تحذيرية للسكان والأهالي في الأحياء السكنية المحيطة بهذه المناطق العسكرية قالت فيها "تحذير منطقة عسكرية يمنع فيها البيع أو الشراء أو البناء أو الاستحداث"، مذيلة اللوحة بأرقام هاتفية لمن أسمتها لجنة أراضي القوات المسلحة.

وتظهر اللوحة منع مليشيا الحوثي للمواطنين من البناء أو استحداث طوابق جديدة في منازلهم بهذه المناطق المحددة.

‏الجدير بالذكر، أن مليشيا الحوثي تطلق الرصاص الحي على المواطنين أو رعاة المواشي الذين اعتادوا رعي اغنامهم في هذه التباب الجبلية منذ سنوات بل وقامت بزراعة عشرات الألغام في محيط هذه التباب والمواقع العسكرية وآخرها جبل عطان والذي أسفر انفجار لغم عن مقتل مدني وإصابة آخر بجروح بالغة قبل أشهر.

 

الحوثيون يستحدثون مواقع عسكرية في العاصمة صنعاء ويحذرون المواطنين من الاقتراب منها ( صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يستحدثون مواقع عسكرية في العاصمة صنعاء ويحذرون المواطنين من الاقتراب منها ( صورة )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يستحدثون مواقع عسكرية في العاصمة صنعاء ويحذرون المواطنين من الاقتراب منها ( صورة ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق