قوات ”طارق صالح”: انتهاء اهداف النسق الاول وتغيير المعادلة العسكرية في الساحل الغربي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعلنت قوات الوية حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق محمد صالح، اليوم الاثنين، انتهائها من أهداف النسق الأول لمعركة الخلاص الوطني من عصابة الحوثي الكهنوتية بضربات موجعة في جبهات الساحل الغربي.

وأكد الإعلام العسكري لألوية حراس الجمهورية، إحكام السيطرة التامة على مفرق المخا ومحيطه، وقطع خطوط إمداد مليشيات الحوثي في جبهات الساحل وأهمها خط الإمداد القادم من محافظة إب وسط اليمن عبر مديرية العدين.

وأوضح أن وحدات من حراس الجمهورية مسنودة بطيران التحالف العربي وقوات من المقاومة الجنوبية استكملت الساعات الماضية تمشيط مواقع مليشيات الحوثي في الجبال والتباب الاستراتيجية المطلة على مفرق المخا وتمركزت فيها الأمر الذي من شأنه تغيير المعادلة العسكرية في الساحل الغربي.

وأضاف أن هجوما واسعا وبغطاء واسع من طيران التحالف العربي كبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح وأجبر بقية عناصرها على الفرار مخلفين وراءهم أسلحتهم وجثث قتلاهم.

ولفت إلى أن حراس الجمهورية اغتنموا أسلحة متنوعة: قناصات وهاونات وصواريخ حرارية وكورنيت (مضاد الدروع) فضلا عن ذخائر متنوعة في أكثر من موقع.

ووثقت عدسة كاميرا الإعلام العسكري تمركز قوات حراس الجمهورية على الجبال والتباب المحررة كما وثقت جانباً من الغنائم وعمليات نزع الألغام.

 

قوات ”طارق صالح”: انتهاء اهداف النسق الاول وتغيير المعادلة العسكرية في الساحل الغربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات ”طارق صالح”: انتهاء اهداف النسق الاول وتغيير المعادلة العسكرية في الساحل الغربي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات ”طارق صالح”: انتهاء اهداف النسق الاول وتغيير المعادلة العسكرية في الساحل الغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق