بن دغر يدعو من سقطرى إلى وحدة الصف الجمهوري والاستفادة من أخطاء الانقسام

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

التقى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، أعضاء وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام في محافظة أرخبيل سقطرى، بحضور محافظ المحافظة رمزي محروس، وهنأهم على موقفهم الوطني المشرف، ومعهم مختلف شرائح المجتمع بمحافظة أرخبيل سقطرى.

وأشاد بن دغر، بالدور المشرف لدول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، وتلبيتها لنداء الواجب، لدعم وإعادة الشرعية في اليمن، وإنهاء الانقلاب.

وأكد على أهمية وحدة الصف الجمهوري، ورفض كل ما يمس القيادة الشرعية والسيادة الوطنية، وتجنب أي انشقاقات، واتخاذ مواقف وطنية موحدة إزاء مختلف القضايا الوطنية.

وأشار رئيس الوزراء، بحسب وكالة الانباء الرسمية، إلى أن أمام أعضاء المؤتمر مسؤولية كبيرة، تتمثل في توحيد صف المؤتمر، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن، وما خلفه الانقلاب المليشيا الحوثية على الدولة، ونسفها للعملية السياسية .. مشيرا إلى الجهود الكبيرة لمؤتمر سقطرى، في جهود الاعمار والتنمية والبنية التحتية في المحافظة.

كما دعا رئيس الوزراء، إلى الاستفادة من الأخطاء التي أدت إلى انقسام الصف الجمهوري، وما ترتب على ذلك من اجتياح المليشيا الإمامية للعاصمة صنعاء، وبقية المحافظات، مستغلة حالة الخلاف السياسي القائمة في البلد.

وأوضح بن دغر، أن حزب المؤتمر الشعبي العام، قد لعب أدوارا هامة، في مختلف المراحل التي مر بها اليمن، وسجل مواقف وطنية مشرفة.

وجدد رئيس الوزراء، التأكيد على أهمية تحقيق وحدة حزبية مبنية على أسس ديمقراطية، بحسب اللوائح الداخلية لحزب المؤتمر، داعيا لتوحيد الصفوف وعدم الاستئثار بالكلمة.

بدورهم رحب أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام بسقطرى بدولة رئيس الوزراء، وما يبديه من اهتمام كبير بالمحافظة، وحرصه على إعادة تفعيل النشاط السياسي لحزب المؤتمر.

وجدد قيادات وأعضاء مؤتمر سقطرى، تمسكهم بالشرعية ومساندتهم للحكومة ، ودعم جهودها في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة، ورفضهم لأي محاولات لشق النسيج الوطني لأبناء المحافظة تحت أي مبرر.           

بن دغر يدعو من سقطرى إلى وحدة الصف الجمهوري والاستفادة من أخطاء الانقسام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن دغر يدعو من سقطرى إلى وحدة الصف الجمهوري والاستفادة من أخطاء الانقسام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن دغر يدعو من سقطرى إلى وحدة الصف الجمهوري والاستفادة من أخطاء الانقسام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق