مصدر مقرب من عائلة الراحل علي عبدالله صالح: سقوط وشيك لـ”الصيد الثمين”..!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  توقع مصدر مقرب من أسرة الرئيس الراحل، علي عبدالله صالح، أن تشهد الأيام المقبلة مزيدًا من عمليات اصطياد لرؤوس كبيرة في عصابة الحوثي، بعدما تمكن الجيش الوطني (المدعوم من التحالف العربي، والمقاومة الشعبية) من اختراقهم بطرق عدة.

 

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته في  تصريحات لصحيفة “عاجل” السعودية، إن “قادة عصابة الحوثي باتوا في وضع تعيس، بعدما تمكنت المقاومة من الوصول إلى خرائط تحركاتهم، وتحديد أماكن اختبائهم، لا سيَّما في مدينتي صنعاء والحديدة”.

 

وعبر المصدر عن ثقته في نجاح قوات التحالف خلال الأيام المقبلة، من الوصول إلى من وصفه بـ”الصيد الثمين”، مشيرًا على ما يبدو إلى زعيم العصابة الحوثية عبدالملك الحوثي، والتي تقول معلومات استخباراتية، إنه يتحصن في منطقة شعبية بإحدى المحافظات اليمنية الكبرى.

 

ورفض المصدر إعطاء مزيد من التفاصيل، غير أنه شدد على ثقته فيما لديه من معلومات عن سقوط وشيك لأحد قادة الحوثيين، دون أن يحدد طبيعة هذا السقوط المرتقب.

 

ومؤخرًا، تمكنت قوات التحالف العربي من اصطياد عدد من القيادات الحوثية، في مقدمتها صالح الصماد الذي رأس ما يسمى بالمجلس الرئاسي التابع للجماعة المتمردة.

مصدر مقرب من عائلة الراحل علي عبدالله صالح: سقوط وشيك لـ”الصيد الثمين”..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر مقرب من عائلة الراحل علي عبدالله صالح: سقوط وشيك لـ”الصيد الثمين”..!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر مقرب من عائلة الراحل علي عبدالله صالح: سقوط وشيك لـ”الصيد الثمين”..!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق