صنعاء: قيادات حوثية من الصف الأول في العناية المركزة بالمستشفى الجمهوري والمستشفى العسكري..!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 اعطت مليشيات الحوثي الإيرانية طواقم غرف العمليات الرسميين في المستشفى الجمهوري والعسكري في العاصمة صنعاء إجازات مفتوحة، واحضرت طواقم طبية خاصة بها للإشراف على الحالات المرضية الخطيرة في العناية المركزة لقياداتها المتضريين من قصف مكتب الرئاسة يوم الأثنين الماضي .

وأفادت مصادر مطلعة أن مليشيات الحوثي تتكتم على إصابات قيادات حوثية من الدرجة الأولى، والثانية في القصف الجوي لمقاتلات التحالف على مكتب رئاسة الجمهورية في العاصمة صنعاء،مما جعلها تستبدل الطواقم الطبية وتمنحهم إجازات مفتوحة .

وأفادت المصادر أن المليشيات نقلت قيادات آخرى مصابة بعد وصولها للمستشفى الجمهوري إلي مستشفيات سرية خاصة بالمليشيات خشية تسرب اسمائها .

صنعاء: قيادات حوثية من الصف الأول في العناية المركزة بالمستشفى الجمهوري والمستشفى العسكري..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صنعاء: قيادات حوثية من الصف الأول في العناية المركزة بالمستشفى الجمهوري والمستشفى العسكري..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صنعاء: قيادات حوثية من الصف الأول في العناية المركزة بالمستشفى الجمهوري والمستشفى العسكري..!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق