حميد الأحمر يعاود الظهور مجدداً بتغريدة مفاجئة قبل قليل.. شاهد ماذا قال فيها؟!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 نشر رجل الأعمال اليمني والقيادي بحزب الاصلاح، حميد الاحمر قبل قليل تغريدة حول اطلاق رابطة برلمانيون لأجل القدس حملة توقيع ميثاق القدس البرلماني. 

وقال الأحمر: "أطلقت رابطة برلمانيون لأجل القدس الثلاثاء الماضي حملة دولية لتوقيع ميثاق القدس في الاوساط البرلمانية العربية والإسلامية والدولية، تستمر نحو اسبوعين بهدف مساندة الحق الفلسطيني ."

وكانت رابطة برلمانيون لأجل القدس، قد أطلقت الثلاثاء الماضي حملة دولية لتوقيع ميثاق القدس في الاوساط البرلمانية العربية والإسلامية والدولية، تستمر اسبوعين بهدف مساندة الحق الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني الغاشم، ودفاعاً عن القدس وفلسطين، ورفضاً لقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة.


يذكر ان وثيقة العهد البرلمانية قد تمت الموافقه عليها من قبل 35 دولة عربية واسلامية ودولية، كما وقعها ما يقارب 2000 نائبا من مختلف البرلمانات ومجالس الشورى، وتنتهي الحملة في جلسة للتشريعي بغزة يوم 13/5، ومؤتمر صحفي كبير ينعقد في اسطنبول.

حميد الأحمر يعاود الظهور مجدداً بتغريدة مفاجئة قبل قليل.. شاهد ماذا قال فيها؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حميد الأحمر يعاود الظهور مجدداً بتغريدة مفاجئة قبل قليل.. شاهد ماذا قال فيها؟!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حميد الأحمر يعاود الظهور مجدداً بتغريدة مفاجئة قبل قليل.. شاهد ماذا قال فيها؟!.

0 تعليق