الارشيف / اخبار اليمن

صاحبة اشهر إعلان طائفي ”اهل المدد ” .. وفاة قيادية حوثية ساهمت في خداع كثير من اليمنيات

اخبار من اليمن خسرت المليشيا الحوثية قائدة الجبهة التعبوية في القطاع النسائي للمليشيا والتي كان لها الدور في خداع المرأة اليمنية البسيطة بالدفع بأبنائهم للجبهات للقتال مع الحوثيين .
وقالت مصادر مقربة من الحوثيين للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن الحوثيين خسروا اليوم بوفاة القيادية التعبوية بصفوف المليشيا الحوثية امة الرزاق جحاف والتي تنتحل منصب وكيل الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية والتي كرست جل وقتها للتحريض في أوساط النساء اليمنيات وخاصة في المناسبات للدفع بأبنائهن للقتال في جبهات القتال مع المليشيا الحوثية .
وأضافت المصادر أن امة الرزاق جحاف والتي عينت ابنتها في منصب مدير إدارة العلاقات في الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية لم تكتف بالتحريض في أوساط النساء في صنعاء بل تجاوزت الحدود للتحريض في محافظة حجة ومحافظة صنعاء وذمار وخاصة في المناسبات الدينية الطائفية للحوثيين والتي تحولها المليشيا للتحشيد والتحريض لصالحهم .
وأكدت المصادر أن جحاف كانت تظهر في إعلانات مرئية للحوثيين بأنها مبتهجة بعد عودة أبنها الذي قتل في جبهات القتال مع الحوثيين في اعلانات تحريضية لابناء القبائل ,الذين كانوا يقتنعوا بأنها حقيقية دون معرفتهم بأنها تدافع عن مشروعها السلالي .
وسيتم غدا تشيبع جثمان جحاف بمقبرة الحشحوش في منطقة الجراف شمال العاصمة صنعاء وسط حزن عميق في أوساط القطاع النسائي للحوثيين بوفاة صاحبة اشهر إعلان طائفي مخادع تحت أسم " اهل المدد " والذي جر أبناء القبائل للموت بينما احتفظت لنفسها ولأبنائها بالمناصب الهامة في الدولة كغيرها من اوساط السلالة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صاحبة اشهر إعلان طائفي ”اهل المدد ” .. وفاة قيادية حوثية ساهمت في خداع كثير من اليمنيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صاحبة اشهر إعلان طائفي ”اهل المدد ” .. وفاة قيادية حوثية ساهمت في خداع كثير من اليمنيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صاحبة اشهر إعلان طائفي ”اهل المدد ” .. وفاة قيادية حوثية ساهمت في خداع كثير من اليمنيات.

قد تقرأ أيضا