الارشيف / اخبار اليمن

منفذ الوديعة يعلن شرط ضروري لجميع المسافرين من اليمن إلى السعودية


اخبار من اليمن أعلن منفذ الوديعة البري، الرابط بين الجمهورية اليمنية، والمملكة العربية السعودية، عن شرط ضروري لجميع المسافرين عبر المنفذ.

وأكد في تغريدة عبر صفحته في "تويتر" رصدها "المشهد اليمني"، أن التأمين الصحي ضروري لجميع المسافرين من اليمن إلى السعودية، بجميع أنواع التأشيرات.

وأوضح أن استخراج وثيقة التأمين الطبي ضروري بالنسبة للمسافرين ومن السهل استخراجه، ويعتبر شيء أساسي كـ "التأشيرة والجواز"، لذلك لايعتبر من ضمن الشروط التي تم إلغاءها.

والجمعة الماضية، قال منفذ الوديعة، إنه تم إعفاء جميع المسافرين من اليمن إلى السعودية، من الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضاً

وأكد أنه بإمكان المقيمين في المملكة، وأصحاب تأشيرات الزيارة والعمرة وتأشيرات العمل الجديدة، السفر عبر منفذ الوديعة دون الحاجة إلى لقاح كورونا، ولا تسجيل قدوم أو فحص.

وأوضح أنه تم الإعفاء من جميع الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وأن دخول اليمنيين إلا السعودية أصبح طبيعي، ولا يشترط من المسافر مقابل السماح له بدخول الممكلة سوى الجواز وتأشيرة الدخول والتأمين الصحي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
منفذ الوديعة يعلن شرط ضروري لجميع المسافرين من اليمن إلى السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منفذ الوديعة يعلن شرط ضروري لجميع المسافرين من اليمن إلى السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منفذ الوديعة يعلن شرط ضروري لجميع المسافرين من اليمن إلى السعودية.

قد تقرأ أيضا