الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: الرئيس الأوكراني يعلن وصول ثلاثة رؤساء إلى العاصمة الاوكرانية كييف ويكشف عن أول دولة قدمت له المساعدات

اخبار من اليمن أعلن الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلنيكسي، فجر اليوم الأربعاء، وصول ثلاثة رؤساء إلى العاصمة الاوكرانية كييف.

وقال الرئيس الأوكراني، في تصريح صحفي "اليوم زار كييف 3 رؤساء حكومات صديقة ولهذه الزيارة دلالة كبيرة في هذا الوقت الصعب".

ودعا زيلينسكي لمزيد من الزيارات الرسمية إلى العاصمة الأوكرانية كييف، مؤكدا أن المجال الجوي لا يزال مفتوحا.

ووجه الرئيس الأوكراني شكره للرئيس الأمريكي جو بايدن وأصدقاءه الأمريكيين على القرارات المتخذة بدعم بلاده، مشددا على ضرورة فرض مزيد من العقوبات على روسيا.

اقرأ أيضاً

وقال زيلينسكي إن كندا كانت من أوائل الدول التي قدمت المساعدات لأوكرانيا، داعيا الحكومة الكندية للاستمرار في ذلك فعلا لا قولا.

وأضاف بالقول: "سنعمل كل ما بوسعنا لتسهيل استمرار العمل والحياة لأن ذلك يعني دعم قواتنا والمتطوعين في صفوفنا".

وأوضح الرئيس زيلينسكي، أن القيادة الأوكرانية تعمل وتجتهد لصالح الشعب الأوكراني، وقد تمكنت أمس من إجلاء نحو 29 ألف مواطن من خاركييف وكييف وسومي ولكن الأمور صعبة جدا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: الرئيس الأوكراني يعلن وصول ثلاثة رؤساء إلى العاصمة الاوكرانية كييف ويكشف عن أول دولة قدمت له المساعدات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: الرئيس الأوكراني يعلن وصول ثلاثة رؤساء إلى العاصمة الاوكرانية كييف ويكشف عن أول دولة قدمت له المساعدات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: الرئيس الأوكراني يعلن وصول ثلاثة رؤساء إلى العاصمة الاوكرانية كييف ويكشف عن أول دولة قدمت له المساعدات.

قد تقرأ أيضا