مالك جرافة : صندوق النظافة بلحج يماطل في دفع مستحقاتي المالية ( وثائق )

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - صدام اللحجي ( خاص ) :أتهم المواطن يزيد معاوية صالح سالم بشاذي مالك (جرافة شيول) مدير عام صندوق النظافة والتحسين في محافظة لحج "بالتهرب والمماطلة" من دفع مستحقات مالية له  .

وجاء الاتهام عبر تقديمه بلاغ للأخ المحافظ اللواء احمد عبدالله تركي . . محافظ محافظة لحج .
وشرح المواطن يزيد معاوية في بلاغه بأنه قد أبرم إتفاقية تأجير (شيول) مملوك لغرض العمل مع الصندوق كان ذلك في تأريخ 1/1/2018 موقع من قبل الطرفين مدير صندوق النظافة ومالك (الشيول) .
وأضاف يزيد في بلاغه تضمن المحضر : أنا أقوم بالعمل ب(الشيول) بنظام الساعة بمبلغ وقدره اثني عشر ألف ريال يمني لكل ساعة عمل ب(الشيول) وقد بدأت العمل بواقع ستين ساعة  (60 ساعة) في شهر يناير 2018 وخمس ساعات في شهر فبراير 2018 وخمس ساعات .
وتابع تعهد المدير بدفعها نقدا بإجمالي عدد ساعات العمل والتي بلغت (70) ساعة , أما  إجمالي المبلغ فكان(840.000) ثمانمائة وأربعين ألف ريال وبأنه وبموجب المحضر أن أقوم بعد الأنتهاء من تنفيذ ما تم الأتفاق عليه يتم عمل محضر إنجاز عمل ويصرف بموجبه شيك بالمبلغ من قبل مدير عام الصندوق .
واتهم يزيد في بلاغه أن مدير عام الصندوق يتهرب ويماطل من أسبوع إلى آخر حتى وصلت معه إلى طريق مسدود علما بأن العقد تضمن أن يتحمل الطرف المخل بالاتفاقية المسئولية وذلك بموجب محضر الاتفاقية  .
وطالب في ختام بلاغه إلزام مدير صندوق النظافة والتحسين م/ لحج بدفع ماتم الأتفاق عليه بالمحضر المحرر 1/1/2018 م .
10aeb275dd.jpg2d521c5f75.jpg

مالك جرافة : صندوق النظافة بلحج يماطل في دفع مستحقاتي المالية ( وثائق ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مالك جرافة : صندوق النظافة بلحج يماطل في دفع مستحقاتي المالية ( وثائق )، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مالك جرافة : صندوق النظافة بلحج يماطل في دفع مستحقاتي المالية ( وثائق ).

0 تعليق