وزير الداخلية يعلن ضبط ثلاثة متهمين بجريمة قتل نجل رجل اعمال في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعلن وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري, اليوم الخميس، أن ثلاثة من المتهمين في قضية مقتل علي عوض عبدالحبيب، نجل رجل الاعمال الذي قتل عصر أمس الأربعاء، في مزرعته بمنطقة بئر أحمد بعدن، سلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية وتم إيداعهم السجن.

وأوضح أن التحقيقات جارية معهم بشأن الجريمة، وسيتم ملاحقة وضبط بقية المتهمين بموجب النتائج التي ستسفر عنها التحقيقات.

وأكد الميسري، أنه يتابع هذه القضية شخصياً ويولي اهتماماً كبيراً بها كبقية القضايا الحيوية والهامة وفي مقدمتها جريمة اغتيال مدير عام الشؤون القانونية بصحيفة 14 أكتوبر صفوان الشرجبي، وجريمة طفل المعلا ضحية الذئاب البشرية، حتى يتم اتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة بشأنها والوصول إلى مرتكبيها وضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع, مشيراً إلی أن يد العدالة ستطال كل من شارك في تلك الجرائم الغادرة وسيتم محاكمتهم بشكل عاجل.

ووجه وزير الداخلية الأجهزۃ الأمنية برفع مستوی اليقظة الأمنية وملاحقة المجرمين ومرتكبي الجرائم وممن يسعون للاخلال بالأمن والاستقرار، وإقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي للمدينة والمواطنين في العاصمة المؤقتة عدن وكافة المحافظات المحررة.

 وأكد أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كافة الخارجين عن النظام والقانون ومرتكبي الجرائم, وسيتم الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطنين.

وأشار إلی أن وزارۃ الداخلية والأجهزۃ الأمنية ماضية وبعزيمة صلبة علی فرض هيبة النظام وتثبيت سيادۃ القانون وإرساء مداميك النظام والقانون وتفعيل عمل مؤسسات الدولة علی أرض الواقع.

وزير الداخلية يعلن ضبط ثلاثة متهمين بجريمة قتل نجل رجل اعمال في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية يعلن ضبط ثلاثة متهمين بجريمة قتل نجل رجل اعمال في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية يعلن ضبط ثلاثة متهمين بجريمة قتل نجل رجل اعمال في عدن.

0 تعليق