الارشيف / اخبار اليمن

رئاسة الجمهورية ترحب بالدعوة الخليجية لعقد مشاورات يمنية - يمنية في الرياض


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :

رحبت رئاسة الجمهورية، بالدعوة الموجهة من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لعقد مشاورات يمنية - يمنية، بمقر الأمانة العامة في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 29 مارس إلى 7 ابريل 2022.

وأشادت رئاسة الجمهورية في بيان صادر عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، بالجهود المخلصة لدول الخليج العربي وتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.. مؤكدة دعمها ومساندتها لكافة تلك الجهود الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار وتحقيق السلام في اليمن استنادا للثوابت الوطنية ووفقا للمرجعيات الثلاث وفي مقدمتها المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والتي مثلت خارطة طريق آمنة ومضمونة للانتقال السلمي للسلطة في اليمن قبل الانقلاب المشؤوم لمليشيا الحوثي، وكذلك مخرجات الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦.

كما دعت رئاسة الجمهورية، كافة المكونات اليمنية للمشاركة بفاعلية وإيجابية في المشاورات القادمة، وتضافر كافة الجهود لإخراج اليمن من أزمته وإنهاء معاناة أبناءه والشروع في بناء مستقبل أجياله.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئاسة الجمهورية ترحب بالدعوة الخليجية لعقد مشاورات يمنية - يمنية في الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئاسة الجمهورية ترحب بالدعوة الخليجية لعقد مشاورات يمنية - يمنية في الرياض، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئاسة الجمهورية ترحب بالدعوة الخليجية لعقد مشاورات يمنية - يمنية في الرياض.

قد تقرأ أيضا