قيادة جديدة لنقابات كهرباء عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - خاصأقامت المؤسسة العامة للكهرباء عدن، ممثلة بمديرها العام مجيب الشعبي، ورئاسة وأعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة لكهرباء عدن، يوم، حفل تكريمي توديعا لقيادة المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء السابقة بعدن وترحيبا بالقيادة الجديدة، التي ستقود المرحلة المقبلة ،وسط أجواء من الانسجام والمحبة والارتياح الكبير من قبل قيادة المؤسسة ورئيس وأعضاء قيادة المكتب التنفيذي السابقة واللاحقة، والذين عبروا جميعا عن عظيم امتنانهم بهذا التكريم الكبير لهم والروح المفعمة بالمحبة والوفاء .

وأشرف مدير عام كهرباء عدن الأستاذ مجيب الشعبي ورئيس المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء بعدن صلاح التواهي ونائبه أحمد المظفري على توزيع شهائد التكريم ومكافأت نقدية بسيطة لقيادة المكتب السابقة ،عرفانا بدورهم الرائد والمتميز خلال سنوات من قيادة العملية النقابية في مؤسسة الكهرباء، بهمة عالية وانسجام تام جنبا إلى جنب مع قيادة المؤسسة واستطاعوا تحقيق الكثير من الإنجازات التي انعكست بدورها لصالح العاملين في الكهرباء وتجاوز الكثير من العقبات والتحديات التي كانت ماثلة في طريقهم .

وعقب عملية تكريم قيادة المكتب التنفيذ السابق،منحت قيادة المكتب التنفيذي الجديد لنقابة الكهرباء مدير عام المؤسسة مجيب الشعبي شهادة تكريم مماثلة عرفانا بدورة البارز خلال قيادته للمؤسسة في ظروف استثنائية .

وأشاد العديد من قيادة العمل النقابي في المؤسسة، بروح الإنسجام والتناغم الكبير الذي طرأ بين قيادة المؤسسة والنقابة العامة،مكنت الجميع من تحقيق الكثير من النجاحات،فضلا عن الإهتمام والتعاون الكبير الذي يوليه مدير عام المؤسسة الأستاذ مجيب الشعبي وقيادة المؤسسة، تجلت في أن يشهد الموظف ثمرة ذلك التعاون والانسجام .

وأشاد الجميع بكلمة مدير عام المؤسسة الأستاذ مجيب الشعبي واصفين إياه بالخطاب الذي تملئة روح المحبة والدعوة الى توحيد الصف والتكاتف بين الجميع وخلق روح عالية من التعاون الإيجابي لخدمة العاملين والمؤسسة والرقي بهما معا .

وأكد الشعبي في كلمته :إننا جميعا في هذه المؤسسة نكمل بعضنا بعضا للعمل سويا بروح الفريق ،وقيادتي للمؤسسة لن تضل بإسمي وليست حكرا طوال الدهر فاليوم أنا معكم وغدا أذهب ويأتي مديرا آخر .

وقال : كل ما أود قولة لكم جميعا أن المؤسسة والإتحاد ونقابات المحطات والمناطق والعاملين جميعنا نكمل بعض عنواننا المؤسسة العامة لكهرباء عدن ،بكم تنير وبكم تنهض وبتوحدكم أحبائي عنوان العمل .

بدورها اثنت قيادة المكتب التنفيذي لنقابة الكهرباء بعدن ،على تلك الجهود التي بذلتها نظيرتها السابقة، وحرصهم على مواصلة تلك الجهود بصورة مستمرة ودائمة لما من شأنه العودة بالنفع لصالح العاملين والارتقاء بالمؤسسة .
وذكر مصدر نقابي رفيع بإن قيادة المؤسسة العامة لكهرباء عدن ممثلة بالمدير العام الأستاذ مجيب الشعبي وجه مشكورا بتكريم عدد من العمال المبرزين في المؤسسة من جميع المناطق والمحطات وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي ،وأن الترتيبات جارية لذلك خلال الأيام القليلة القادمة .

قيادة جديدة لنقابات كهرباء عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة جديدة لنقابات كهرباء عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة جديدة لنقابات كهرباء عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق