عاجل جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن صرف (إكرامية رمضان) لجميع موظفي الدولة..! (المبلغ)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أعلنت جماعة الحوثيين مساء اليوم الخميس عن اعتزامها صرف نصف مرتب لكافة موظفي الدولة.

 

 

 

وجاء في الخبر الذي نشر على وكالة "سبأ" الحوثية ما نصه "وجه الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي بصرف 50 بالمائة من راتب شهر أغسطس 2017م لكافة موظفي الدولة قبل شهر رمضان المبارك".

 

 

 

وأشارت الوكالة الى أن الصرف سيبدأ اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 13 مايو 2018م.

 

 

 

وقد أثار هذا الاعلان الحوثي الجديد، موجة سخرية واسعة -رصدها "بويمن"- في وسائل التواصل الاجتماعي، مما تقوم به هذا الجماعة من استخفاف واحتقار لليمنيين، فهي تعلن اليوم عن ما تعتبرها "إكرامية رمضانية" تتكرم بها على الموظفين بصرف نصف راتب من مستحقات شهر اغسطس 2017م، أي بعد مرور عشرة أشهر..!

 

وقال ناشطون أن الجماعة تتكرم على الموظفين اليمنيين بصرف نصف راتب شهر في السنة الكاملة، وتنهب مرتبات بقية الشهور الاحدى عشر والنصف المتبقية.. بينما يحظى الموظفون التابعون لمليشيات ومراكز الجماعة بمرتباهم الشهرية والاعاشات التموينية المنتظمة شهرياً من خزينة الدولة، وهم أساساً غير موظفين رسميين ولا توجد لهم أرقام وظيفية معتمدة في سجلات وزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية،،

 

ووصف الناشطون هذا الأمر بأنه مهزلة لم يشهدها التاريخ اليمني القديم والحديث..!

عاجل جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن صرف (إكرامية رمضان) لجميع موظفي الدولة..! (المبلغ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن صرف (إكرامية رمضان) لجميع موظفي الدولة..! (المبلغ)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل جماعة الحوثي تفاجئ الجميع وتعلن صرف (إكرامية رمضان) لجميع موظفي الدولة..! (المبلغ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق