المئات من أبناء موزع ينضمون لقوات المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق صالح

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعلن المئات من أبناء منطقة موزع انضمامهم للمقاومة الوطنية بقيادة العميد الركن طارق صالح بعد تحرير المنطقة من المليشيات الحوثية الإرهابية.

 

ونقلت وكالة (2 ديسمبر) الإخبارية في خبر عاجل لها بأن المئات من أبناء موزع انضموا لقوات المقاومة الوطنية بعد تحرير المنطقة وبعد الانتصارات الساحقة على المليشيات الكهنوتية لقوات المقاومة الوطنية.

 

. وفي سياق أخر أفادت مصادر ميدانية أن مليشيات الحوثي الإيرانية تعيش حالة من الاستنفار والتوتر في منطقة هجدة الحدودية مع البرح غرب تعز.

 

وقالت المصادر إن المتمردين دفعوا إلى هجدة بمسلحين دربتهم إيران وأقاموا تحصينات ومتاريس.

 

هذا وواصلت قوات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية تقدمها الميداني بجبهات الساحل الغربي، وتحقيق الانتصارات العسكرية المتلاحقة ضمن عمليات عسكرية واسعة ونوعية بإسناد من التحالف العربي أنهكت القدرات العسكرية لميليشيات الحوثي، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح

المئات من أبناء موزع ينضمون لقوات المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المئات من أبناء موزع ينضمون لقوات المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق صالح، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المئات من أبناء موزع ينضمون لقوات المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق