كشف اسرار خطيرة عن صواريخ المليشيا وقدراتها وايران.. عطوان للحوثيين: إقطعوا خطوط الملاحة الدولية قبل أن تقطع رؤوسكم (صورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف رئيس تحرير صحيفة "رأي اليوم" عبدالباري عطوان معلومات خطيرة عن علاقة ايران بالحوثيين وعن نوع الأسلحة التي مدت بها ايران المليشيات الحوثية والتي تمكن الحوثيين بهذه الأسلحة من قطع خطوط الملاحة البحرية.

 

واشار عبدالباري عطوان بأنه حسب معلومات خاصة فقد استطاعت ايران خلال الفترة الماضية تسليم منظومة صواريخ هجومية بحرية للحوثيين من شأنها قطع الملاحة البحرية.

 

وطالب عطوان الحوثيين بقطع خطوط الملاحة البحرية في البحر العربي والبحر الأحمر ليراجع العالم حساباته حسب قوله.

 

وتأتي مطالبات عطوان هذه بعد قيام أمريكا بإلغاء الاتفاق النووي مع ايران وتوجيه ضربات لسوريا.

 

وقال عطوان في منشور له على حسابه في فيسبوك مخاطباً الحوثيين: "اقطعوا خط الملاحة الدولية قبل أن تقطع رؤوسكم"

 

نص المنشور:

 

"الضربات التي وجهها الجيش السوري لمواقع في الجولان المحتل ليست اكثر من فقاعة اعلامية لن تعطي مفعولات سياسية في ايقاف مؤامرة استهداف محور الممانعة بقيادة ايران

 

التحرك في مضيق هرمز وباب المندب والممرات المائية في البحر العربي والبحر الاحمر هو ما سيدفع العالم لمراجعة حساباته وعدم الخوض في مغامرة قد تقود المنطقة للمجهول

 

وبحسب معلومات خاصة فقد استطاعت ايران خلال الفترة الماضية تسليم منظومة صواريخ هجومية "بحرية" لانصار الله الحوثيين، واذا لم يتحرك حلفاء طهران في اليمن بهذه اللحظات المفصلية لتغيير موازين المعركة فمتى سيفعلون

 

اقطعوا خط الملاحة الدولية قبل ان تقطع رؤسكم"

b0aaf9f25a.jpg

كشف اسرار خطيرة عن صواريخ المليشيا وقدراتها وايران.. عطوان للحوثيين: إقطعوا خطوط الملاحة الدولية قبل أن تقطع رؤوسكم (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كشف اسرار خطيرة عن صواريخ المليشيا وقدراتها وايران.. عطوان للحوثيين: إقطعوا خطوط الملاحة الدولية قبل أن تقطع رؤوسكم (صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كشف اسرار خطيرة عن صواريخ المليشيا وقدراتها وايران.. عطوان للحوثيين: إقطعوا خطوط الملاحة الدولية قبل أن تقطع رؤوسكم (صورة).

0 تعليق