الارشيف / اخبار اليمن

التحالف الوطني للأحزاب السياسية يرحب بدعوة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لمشاورات يمنية - يمنية


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
رحب التحالف الوطني للأحزاب والمكونات السياسية بدعوة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لمشاورات يمنية - يمنية في مقر الأمانة العامة للمجلس.

واعتبر التحالف في بيان له اليوم هذه الدعوة فرصة حقيقية لمناقشات جادة ووضع حلول للازمة اليمنية بما يضمن انهاء الأنقلاب واستعادة الدولة وتحقيق سلام شامل ومستدام مرتكزاً على المرجعيات الثلاث المعترف بها والمتمثلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الامن رقم ٢٢١٦.

واستنكر التحالف الوطني طريقة تعاطي المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران مع الدعوة وقصفها المنشأت المدنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة والمدن اليمنية المحررة بالطائرات المسيرة والصواريخ البالستية التي حصلت عليها المليشيات الحوثية من النظام الإيراني.

واعتبر هذا التصرف دليلاً كاملاً على رفض المليشيات الحوثية لدعوات السلام واصرارها على استمرار الحرب غير مبالية بمعاناة المواطنين اليمنيين نتيجة الحرب الظالمة التي اشعلتها المليشيات بدعم من النظام الايراني الساعي للتوسع وزعزعة الاستقرار في المنطقة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
التحالف الوطني للأحزاب السياسية يرحب بدعوة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لمشاورات يمنية - يمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحالف الوطني للأحزاب السياسية يرحب بدعوة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لمشاورات يمنية - يمنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحالف الوطني للأحزاب السياسية يرحب بدعوة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لمشاورات يمنية - يمنية.

قد تقرأ أيضا