الارشيف / اخبار اليمن

سياسي سعودي يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف عن الجهات الدولية التي تقف خلف هجوم الليلة الماضية على السعودية

اخبار من اليمن فجر الكاتب والمحلل السياسي السعودي، خالد آل هميل السبيعي، مفاجأة مدوية، كشف فيها عن الجهات الدولية التي تقف خلف الهجمات الاخيرة التي استهدفت منشآت الطاقة السعودية.

وقال السبيعي وهو رئيس الهيئة العليا لإتحاد الإعلاميين العرب، إن الهجمات الحوثية الإرهابية على المملكة العربية السعودية حدثت بتنسيق بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران.

وأضاف في تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن هذه الهجمات، حدثت بعد أن فشلت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن في انتزاع موافقة السعودية على زيادة الإنتاج البترولي لتخفيض الأسعار وفك اتفاق أوبك بلس، بالإضافة إلى رفض الرياض للإتفاق النووي الأمريكي الإيراني.

وأوضح المحلل السياسي السعودي، أن أمريكا استغلت الحرب الروسية الأوكرانية إلى دفع الدول الغربية إلى عداء حقيقي مع روسيا عسكرياً واقتصادياً لإضعافها والهيمنة عليها لصالحها عسكرياً واقتصادياً لتكون هذه الدول وقوداً وستاراً يحمي المصالح الأمريكية على حساب المصالح الأوروبية.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، قال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العميد الركن تركي المالكي، إن الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران صعدت من هجماتها العدائية العابرة للحدود باتجاه المملكة لاستهداف الأعيان المدنية والمنشآت الاقتصادية بطريقة ممنهجة ومتعمدة.

وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية، أعلنت أنها استهدفت فجر الأحد، عدداً من المنشآت النفطية والمدنية في عدد من المدن السعودية بصواريخ باليستية وطائرات مُسيّرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سياسي سعودي يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف عن الجهات الدولية التي تقف خلف هجوم الليلة الماضية على السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي سعودي يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف عن الجهات الدولية التي تقف خلف هجوم الليلة الماضية على السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي سعودي يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف عن الجهات الدولية التي تقف خلف هجوم الليلة الماضية على السعودية.

قد تقرأ أيضا