الارشيف / اخبار اليمن

بن مبارك يبحث مع وزير الداخلية الجيبوتي التنسيق الأمني بين البلدين


اخبار من اليمن جيبوتي ـ سبأنت

بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم مع وزير الداخلية الجيبوتي سعيد نوح، التعاون بين البلدين خصوصا في القضايا المتعلقة بالارهاب والهجرة الغير شرعية والتهريب.

وخلال اللقاء عبر وزير الخارجية عن تقدير اليمن لمواقف جيبوتي الداعمة للحكومة الشرعية ولاستضافتها عدد من أبناء الجالية اليمنية في ظل الأزمة التي تمر بها اليمن جراء الانقلاب الحوثي على الشرعية الدستورية وما خلفه ذلك من دمار ومعاناة يتجرعها الشعب اليمني.

من جانبه أشاد وزير الداخلية الجيبوتي بالزيارة التي تم خلالها التوقيع على مذكرة تفاهم وعدد من البرامج والبروتوكولات في مختلف المجالات بين البلدين ..مشيرا إلى عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين، والعمل على رفع مستوى التنسيق الأمني، وبما يعكس التنفيذ المباشر لبروتوكول التعاون الأمني الذي تم التوقيع عليه خلال انعقاد اللجنة الوزارية المشتركة.

حضر اللقاء نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب وسفير اليمن في جيبوتي عبدالله السقطري، ومستشار وزير الخارجية لشؤون الديوان العام السفير جمال عوض والسفير الجيبوتي لدى اليمن محمد عيسى.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بن مبارك يبحث مع وزير الداخلية الجيبوتي التنسيق الأمني بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن مبارك يبحث مع وزير الداخلية الجيبوتي التنسيق الأمني بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن مبارك يبحث مع وزير الداخلية الجيبوتي التنسيق الأمني بين البلدين.

قد تقرأ أيضا