الارشيف / اخبار اليمن

وزير الخارجية اليمني يسلم الرئيس الجيبوتي رسالة من الرئيس هادي

اخبار من اليمن سلم وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيلة اليوم رسالة من الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.

وخلال اللقاء نقل وزير الخارجية وشؤون المغتربين، تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي إلى الرئيس الجيبوتي، وتمنياته له بدوام التوفيق والسداد وللشعب الجيبوتي المزيد من التقدم والرخاء.

ومن جانبه، حمّل الرئيس الجيبوتي، الدكتور احمد عوض بن مبارك، نقل تحياته الى الرئيس عبدربه منصور هادي، مشيرا الى موقف بلاده الثابت الداعم للشرعية الدستورية ولكل ما من شأنه أمن واستقرار ووحدة اليمن.

كما أثنى الرئيس الجيبوتي على عمق ومتانة العلاقات بين البلدين.. مباركا النتائج التي خرجت بها اجتماعات الدورة السادسة للجنة اليمنية – الجيبوتية المشتركة، مؤكدا أهميتها في تلبية تطلعات البلدين لتعزيز جوانب التعاون المشتركة.

اقرأ أيضاً

كما جرى خلال المقابلة استعراض مستجدات العلاقات الثنائية بين البلدين والجهود المبذولة من أجل تنميتها، إضافة إلى تطورات الأوضاع في اليمن، وما تمثله مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من قوى خارجية، من تهديد لأمن واستقرار اليمن والمنطقة عموماً.

حضر اللقاء وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي محمود يوسف وسفير جيبوتي لدى اليمن محمد عيسى ومن الجانب اليمني نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب وسفير اليمن في جيبوتي عبدالله السقطري ومستشار وزير الخارجية السفير جمال عوض.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير الخارجية اليمني يسلم الرئيس الجيبوتي رسالة من الرئيس هادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الخارجية اليمني يسلم الرئيس الجيبوتي رسالة من الرئيس هادي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الخارجية اليمني يسلم الرئيس الجيبوتي رسالة من الرئيس هادي.

قد تقرأ أيضا