عاجل : من سقطرى الى تعز .. بن دغر يسعد ابناء مدينة العلم والثقافة ويصدر توجيه هام

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بصرف الفين دولار امريكي وتذكرتي سفر للاستاذ التربوي محمد سعيد صالح مدير ثانوية تعز سابقا والذي يعاني من مرض فقدان الذاكرة 

 

وشهدت حالة الاستاذ محمد سعيد صالح الذي تقلد ايضا منصب مدير مكتب التربية لمحافظتي تعز والحديدة نهاية الثمانينيات وايضا وكيل وزارة التربية والتعليم - شهدت حالته تفاعلا كبير من قبل الناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الشخصيات الاجتماعية والمسؤولين وقد ترجم رئيس الوزراء ذلك التفاعل الى واقع ووجه بمساعدة الاستاذ محمد سعيد صالح بتذكرتي سفر والفين دولار لعلاجه في الخارج .

 

 

 

وقد اشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالموقف الانساني لرئيس الوزراء واهتمامه بجميع القضايا رغم انشغاله بقضية السيادة الوطنية في جزيرة سقطرى ، الا ان ذلك لم يمنعه من التفاعل مع القضايا المجتمعة والانسانية 

عاجل : من سقطرى الى تعز .. بن دغر يسعد ابناء مدينة العلم والثقافة ويصدر توجيه هام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : من سقطرى الى تعز .. بن دغر يسعد ابناء مدينة العلم والثقافة ويصدر توجيه هام، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : من سقطرى الى تعز .. بن دغر يسعد ابناء مدينة العلم والثقافة ويصدر توجيه هام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق