في ضربتين خاطفتين ومتزامنتين .. الجيش الوطني يسيطر كلياً اليوم على ميناء بحري ومنطقة استراتيجية .. تعرف عليهما ..«تفاصيل»

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أحكمت قوات الجيش الوطني اليوم الجمعة سيطرتها على ميناء الحيمة جنوبي الحديدة بالتزامن مع سيطرة وحدات عسكرية على منطقة كهبوب شمال غرب لحج.

وقالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش الوطني احكمت اليوم سيطرتها على ميناء الحيمة شمال الخوخة، وتقدمت في اتجاه مديرية التحتيا.

وأسفرت المواجهات المستمرة عن مقتل 12 وإصابة 17 آخرين من مليشيات الحوثي.

في سياق متصل، سيطرت قوات الجيش الوطني اليوم على منطقة كهبوب أطراف مديرية المضاربة شمال لحج بعد انسحابات مليشيات الحوثي إلى الوازعية.

ويأتي انسحاب مليشيات الحوثي من كهبوب بعد يوم على انسحابهم من مركز مديرية موزع نتيجة قطع القوات الحكومية خطوط امداداتهم من مفرق البرح غربي تعز.

في ضربتين خاطفتين ومتزامنتين .. الجيش الوطني يسيطر كلياً اليوم على ميناء بحري ومنطقة استراتيجية .. تعرف عليهما ..«تفاصيل» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في ضربتين خاطفتين ومتزامنتين .. الجيش الوطني يسيطر كلياً اليوم على ميناء بحري ومنطقة استراتيجية .. تعرف عليهما ..«تفاصيل»، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في ضربتين خاطفتين ومتزامنتين .. الجيش الوطني يسيطر كلياً اليوم على ميناء بحري ومنطقة استراتيجية .. تعرف عليهما ..«تفاصيل».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق